صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شيرين رضا تقتحم السينما بـ3 أفلام مختلفة

6 يونيو 2018



كتبت - آية رفعت

 

حالة من النجاح الفنى تعيشها حاليا الفنانة شيرين رضا خاصة بعد ردود الفعل المرضية حول دورها فى مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، خاصة بعد مشهد مواجهتها الأولى مع يسرا التى تعتبر عدوتها اللدود وما فيه من قوة تمثيلية، بينما أعلنت شيرين عن انتظارها لعرض فيلمين لها خلال موسم عيد الفطر المبارك، أولهما فيلم «3 شهور» مع الفنان أحمد السقا ومنى زكي، والذى تدور أحداثه حول مواطن مصرى يتزوج من امرأة أمريكية، وينجب منها طفلا يكون السبب فى الكثير من المشاكل. بينما لم يتم البت فى أمرها فعليا إذا كان سيتم طرحه بموسم عيد الفطر أم لا ورغم انتهاء تصويره بالكامل.
أما الفيلم الآخر فتشارك بفيلم «الضيف» والذى انتهت من تصويره قبل حلول شهر رمضان مباشرة ويشاركها بطولته كل من خالد الصاوى وجميلة عوض وإخراج هاى الباجوري، ولم يكشف فريق العمل أية تفاصيل عن احداث الفيلم المأخوذ عن قصة للكاتب ابراهيم عيسى والذى قدم للسينما مؤخرا فيلم «مولانا».
أما العمل الثالث والذى تم تأجيل خوضه السباق الخاص بعيد الفطر فكان لفيلم «تراب الماس» والذى تم الإعلان عن تأجيله بدون أسباب وإن كانت بعض الأقاويل تؤكد عدم انتماء الفيلم المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، الى تيمة أفلام العيد، ومن المقرر أن يتم طرحه بموسم إجازة الصيف مباشرة.
بينما تعاقدت شيرى على تقديم دور مختلف بفيلم «الكويسين» مع الفنان أحمد فهمي، حيث ينتمى الفيلم لتيمة الأعمال الكوميدية وهو لون مختلف عليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك

Facebook twitter rss