صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

علاوة خاصة واستثنائية لموظفى الدولة فى الموازنة الجديدة

4 يونيو 2018



كتبت- فريدة محمد


وافقت اللجنة العامة لمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبدالعال خلال اجتماعها الطارئ أمس على أكبر موازنة لمجلس النواب للعام المالى 2018/2019 وتبلغ ملياراً و400 مليون جنيه مقابل مليار و100 مليون جنيه عن العام المالى الحالى بزيادة نحو 300 مليون جنيه.
وأوصت اللجنة فى تقريرها بتفعيل الحكومة للمادة (38) من الدستور، والتى تقضى بأن تكون الضرائب على دخول الأفراد تصاعدية متعددة الشرائح، وفقا لقدراتهم التكليفية.
فيما وافقت لجنة القوى العاملة فى مجلس النواب، على مشروع قانون زيادة المعاشات، بنسبة 15% اعتبارا من أول يوليو المقبل.. ووافقت اللجنة أيضًا خلال اجتماعها أمس، على منح علاوة خاصة وعلاوة استثنائية للموظفين والعاملين بالدولة.
وتنص المادة الأولى من مشروع القانون أن يكون الحد الأدنى لقيمة العلاوة الدورية المستحقة للموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية 65 جنيها شهريا. أما غير المخاطبين فتقر لهم علاوة خاصة بنسبة 10% من الأجر الأساسى لكل منهم فى  نهاية يونيو الجارى بحد أدنى 65 جنيها شهريا.. وتنص المادة الثالثة على منح جميع الموظفين بداية من يوليو المقبل علاوة استثنائية بفئات مالية مقطوعة بواقع 160 جنيها شهريا للدرجات المالية الرابعة فما دونها، و150 جنيها شهريا للدرجات المالية الأولى والثانية والثالثة، و140جنيها للدرجات المالية مدير عام فما فوقها، أو ما يعادل كل منها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss