صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

ائتلاف دعم مصر: أثبت كعادته أنه رئيس كل المصريين ونائبة: «لولاك كان زمنا فى معسكرات اللاجئين»

3 يونيو 2018



كتب - فريدة محمد  ونشأت حمدى


قال الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر: إن خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمام نواب الشعب اليوم، حمل أكثر من رسائل إيجابية، وهو الأمر الذى قابله النواب، بالتصفيق الحاد.
وقال مرشد فى تصريحات  لـ«روزاليوسف»، عقب جلسة حلف الرئيس السيسى لليمين الدستورية: إن الرئيس أكد أن الأولوية فى الفترة القادمة، لمفات التعليم، والصحة، والثقافة مؤكدا أن تأكيد الرئيس على أنه رئيس لكل المصريين، تعكس مدى حرصه على مصالح شعبه.
وأضاف أن الرئيس أكد فى  خطابه، استمراره فى التحدى وتحمل المسئولية تجاه شعبه لافتا إلى أن الرئيس شدد على مكافحة الإرهاب واستكمال البناء، مؤكدا أن ائتلاف دعم مصر سيناقش كلمة الرئيس، وإبراز الإيجابيات، التى تضمنها خطابه، خاصة أن الرئيس أصر على مخاطبة الشعب من خلال نوابه.
وفيما يتعلق بموقف الحكومة، بعد أداء الرئيس لليمين الدستورية، أوضح مرشد، أن الائتلاف لم يناقش تغيير الحكومة بعد، لاسيما أن ذلك الأمر اختصاص أصيل لرئيس الجمهورية بالبرلمان.
وفى سياق متصل وجهت النائبة آمال طرابية، عضو مجلس النواب، كلمتها للرئيس عبد الفتاح السيسى أثناء جلسة اليمين الدستورية بقاعة البرلمان بقوله: لولاك كنا فى معسكرات اللاجئين.
وتابعت حديثها أيضا:» ربنا يحفظك ويبارك فيك ..يارب ..ولولاك كنا زمنا فى معسكرات اللاجئين»، وأضافت  « ربنا يحفظ ياريس».
وقاطع النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بمراسم حفل «اليمين الدستورية»، قائلًا قصيدة مشيدة بجهود الرئيس فى انقاذ الوطن، فيما قال الرئيس: «طالما ربنا معانا حال البلد هيتصلح.. لا السيسى ولا غيره.. ربنا يحفظ مصر ويحميها».
كما هنأ النائب عمرو غلاب، رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى لتنصيبه رئيساً للجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مؤكداً أن تنصيب الرئيس أمام مجلس النواب اليوم يعد تتويجاً لجهوده ونجاحاته فى اختباره الأول خلال الأربع سنوات الماضية فى مواجهة تحدى الإرهاب وتحمل صعوبة خطوات الإصلاح الاقتصادى وإنجاز مشروعات قومية عملاقة فى مدة زمنية محدودة.
وقال النائب: إن تأكيد الرئيس فى خطابه على وضع بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات الدولة خلال المرحلة المقبلة، فيه تأكيد واضح على إيمان الرئيس بأهمية الارتقاء بالمواطن المصرى والتركيز على تطويره باعتباره الكنز الحقيقى فى عمليات التنمية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
«الشركات» تدخل مراحلها الختامية واللجان فى طوارئ
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
الجبلاية تلمح لصعوبة توفير الطائرة الخاصة فى سوازيلاند
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss