صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين: ثقتنا بالرئيس نتاج عطاء عظيم

3 يونيو 2018



عقب أداء الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب، لفترة رئاسية جديدة، قدم رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، محمد فريد خميس، التهنئة للسيد الرئيس، وللشعب المصرى العظيم، مثنيًا على البيان الذى ألقاه الرئيس، عقب حلف اليمين، والذى خرج من القلب، فلامس القلوب، وعبر بصدق، عن شجاعة قائد ، ووطنية زعيم، يحب هذا الوطن، ويعشق كل ذرة من ترابه.
وأكد خميس أن الشعب ، قال كلمته، وأن المصريين أذهلوا العالم كالعادة، وأعطوا ثقتهم ، لمن صان الأمانة، وحافظ على سلامة الوطن، وأمنه واستقراره، تلك الثقة التى جاءت تتويجًا لعطاء عظيم ،  وإنجازات كبيرة.
كما هنأ خميس جموع المصريين، فى الداخل والخارج، على اختيارهم، قيادة حكيمة، ووطنية مخلصة، خرجت بمصر لبر الأمان ، وتحقق معها الاستقرار.
وأكد أن أعضاء الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، صناع ومستثمرى مصر، يقفون خلف الرئيس، داعمين ومساندين، بالعمل والإنجاز، لا بالعاطفة وحدها، حتى يتحقق لمصرنا الغالية، ما تصبوا إليه، من تقدم ورقى وازدهار، وأنهم مستمرون  فى العطاء، وضخ المزيد من الاستثمارات، وزيادة الإنتاج ، والارتفاع بمعدلات التصدير، وخلق فرص عمل جديدة، داعيًا كذلك إلى مواصلة الإصلاحات الاقتصادية، وتشجيع الصناعة الوطنية، وتوفير المزيد من إجراءات الحماية، للطبقات الكادحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
عمالقة النفط فى العالم يتنافسون على مناقصة البحر الأحمر
ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه

Facebook twitter rss