صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

إحالة مسئولى صرف الأسمدة للتحقيق

1 يونيو 2018



الغربية – محمد جبر


قرر المهندس على عبدالجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية إحالة جميع القائمين على صرف الأسمدة الزراعية بجمعية شبرا قاص التابعة لمركز السنطة، علاوة على رئيس الوحدة ومتابعى الجمعية من إدارة التعاون والإدارة للتحقيق، بعد اكتشاف مخالفات تتضمن تأخير صرف الأسمدة للموسم الصيفى للمزارعين.
وأكد وكيل وزارة أنه قام بتشكيل لجنة بعد وجود عدة شكاوى من المزارعين، بعدم صرف الأسمدة من قبل الجمعية مشيرا إلى أن اللجنة اكتشفت وجود تقاعس من أمين المخزن والقائم على الصرف، وعلى الفور تم إحالتهم إلى التحقيق بالشئون القانونية مع صرف جميع الأسمدة للمزارعين.
إلى ذلك قرر الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية إحالة 109 من العاملين بمنشآت خدمية تابعة للمحليات والصحة والزراعة والطب البيطرى والتضامن الاجتماعى؛ للتحقيق بسبب عدم الانضباط الوظيفى.
كان رئيس مدينة كفرالزيات قد أجرى مرورا على المستشفى العام تفقد خلاله قسم الاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى، ورصد غياب وعدم تواجد 45 من قوة العاملين بالمستشفى عبارة عن « 20 طبيبا و16 ممرضة و9 فنيين وإداريين» وكذلك مرورا على المركز الطبى الملحق بمبنى الإدارة الصحية، وتبين غياب وعدم تواجد 9 أطباء وممرضات وإداريين من قوة المركز.
كما أجرى «شعلان» مرورا على الإدارة البيطرية، وتبين عدم تواجد واحد موظف وبالإدارة الزراعية عدم تواجد 5 موظفين، وبإدارة التضامن الاجتماعى غياب، وعدم تواجد 8 موظفين، وبالمبنى الإدارى التابع لمجلس المدينة تبين عدم تواجد 20 من قوة جهاز النظافة و8 موظفين من الحملة الميكانيكية و13 موظفا بإدارتى المخازن وبناء وتنمية القرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
وداعًا يا جميل!
ادعموا صـــــلاح
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss