صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

هيفاء تقاضي «الناس» بعد أن سبها مذيع«م الآخر»

9 يناير 2013

كتب : غادة طلعت




 

بدأت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي في اتخاد الاجراءات القانونية ضد قناة «الناس» ومذيعها محمد عبدالعال وذلك بعد أن قام بسبها علي الهواء في برنامج «م الآخر»، حيث قال مقدم البرنامج «من جعل الساقطة المتساقطة هيفاء وهبي، التي تعري لحمها للناس تتحدث عن الشأن المصري والشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل أسد الشريعة».

 واستكمل «ننقل خبرًا آخر من هيفاء وهبي والفنانين والساقطين والمتساقطين»، وذلك تعليقًا علي تصريحات لهيفاء قالت فيها «إن ماتقوم بها جماعة حازمون يعتبر إرهابًا وترهيبًا».

 ولاحظت «روزاليوسف» اختفاء مقطع الفيديو من علي اليوتيوب الخاص بالقناة وبالرجوع إلي أحد مصادر برنامج «م الآخر» للاستفسار عن اختفاء مقطع الفيديو محل الخلاف أقر بأن القناة حذفت الفيديو خوفًا من اتخاذه دليلًا لمقاضاة القناة، تمهيدًا بمقاضاة هيفاء وهبي، وروزاليوسف بتهمة الكذب لعدم وجود دليل، إلا أن روزاليوسف حصلت علي مقطع الفيديو ومحتفظة به.

 وقد تمكنت أيضًا هيفاء وهبي من الوصول إلي مقطع الفيديو وبدأت بالفعل في الاجراءات القانونية لمقاضاة المذيع.

وأوضحت أن هذا المذيع السلفي بيموت في مشاهدة ما أقدمه وإلا كيف عرف شكل الملابس التي ارتديها في حفلاتي، ووصفت ما قام به بأنه تجاوز غير أخلاقي لاتسمح به وسوف تلجأ للقضاء لأخذ حقها بالقانون.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss