صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مجلس النواب ينتهى من تجديد القاعة استعدادًًًا لاستقبال الرئيس

29 مايو 2018



كتبت ـ فريدة محمد


بعد 20 يومًا من العمل الشاق، تم خلالها تطوير وتزيين مجلس النواب بالكامل، أنهى المجلس أمس استعداداته لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى لأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسة  ثانية.
وأصبحت القاعة جاهزة لاستقبال الرئيس والنواب ومن المفترض أن يحضر الرئيس إلى البرلمان مطلع الأسبوع المقبل حيث تستقبله هيئة المكتب المكونة من رئيس البرلمان د.على عبدالعال والوكيلين وهما السيد الشريف الوكيل الأول وسليمان وهدان حيث يدور حديث أو ما يشبه الاجتماع المصغر بينهم ثم يتجهون إلى القاعة الرئيسية.
ومن المقرر أيضًا أن يلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى خطابًا سياسيًا يشرح فيه توجهات الدولة خلال المرحلة المقبلة كما يوجه مجموعة من الرسائل  لمجلس النواب بعد أداء القسم الذى جاء فيه «أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصًا على النظام الجمهورى، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه».
الجدير بالذكر أن هذه هى المرة الأولى التى يؤدى فيها الرئيس اليمين الدستورية أمام البرلمان حيث أدها خلال فترة الرئاسة الأولى أمام المحكمة الدستورية العليا لعدم وجود مجلس للنواب وقتها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss