صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

عبدالغفار يستعرض مع مساعديه الخطة الشاملة لتأمين المواطنين

28 مايو 2018



كتب - سيد دويدار

 

عقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية اجتماعًا، مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمتابعة ما تم إنجازه من الخطط التى أعدتها الوزارة لاستقبال شهر رمضان المعظم.
فى بداية الاجتماع، وجه الوزير الشكر لكل رجال الشرطة على ما يبذلونه من جهد مخلص وفعال خلال الآونة الأخيرة، والذى أسفر عن تحقيق نجاحات أمنية يلمسها الشارع المصرى.
ووجه «عبدالغفار» بمواصلة الجهود لتأمين جميع المنشآت المهمة والحيوية والمنافذ الحدودية فى ظل استمرار التحديات الأمنية التى تشهدها البلاد، مشددًا على أهمية اتخاذ جميع الإجراءات التأمينية وإحكام الرقابة على الطرق المؤدية إلى المنشآت ودعم الخدمات الأمنية بالمناطق المحيطة بها والتعامل الفورى مع أى اعتداءات قد تتعرض لها ومواجهة أى محاولات للخروج على القانون بمنتهى الحسم والحزم.
كما استعرض الوزير ما تم إنجازه من الخطة الأمنية الشاملة التى أعدتها الوزارة لتأمين المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.. موجها بتنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لتنظيم الحركة المرورية بجميع المحاور الرئيسية والتى تستهدف إزالة المعوقات المرورية، مشدداً على ضرورة مواجهة المشاكل المرورية بكل حسم تخفيفاً لمعاناة المواطنين باعتبارها من المشاكل الرئيسية التى تشغل الرأى العام.
وكلف الوزير القيادات المرورية بالبدء فوراً فى وضع خطة عمل لإعادة تنظيم الحركة المرورية فى بعض القطاعات بالقاهرة والجيزة التى تمثل محاورًا رئيسية من خلال حملات مشتركة من أجهزة المرور والمرافق تحت إشراف المستويات القيادية.
كما استعرض الإجراءات التى اتخذتها الوزارة لضبط حركة الأسواق، حيث شدد على ضرورة تكثيف الحملات التموينية لمواجهة جرائم الغش التجارى ومحاولات البعض استغلال فترة الأعياد لطرح سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمى التى تضر بصحة المواطنين.. علاوة علي المواجهة الحاسمة لمحاولات احتكار السلع المدعومة وتخزينها وإعادة بيعها لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!
أشرف عبد الباقى يعيد لـ«الريحاني» بهاءه

Facebook twitter rss