صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

عبد الحفيظ: 15 % زيادة الطاقة الإنتاجية للخدمات الجوية

24 مايو 2018



كتب - أحـمـد سـنـد


يشهد تطور ونمو شركات الطيران في العالم العربى قفزة هائلة، حيث تحاول كل شركة اجتذاب أكبر عدد ممكن من العملاء والاستحواذ عليهم عبر العروض والمميزات الخاصة بها.
من جانبه قال المهندس هشام عبدالحفيظ، رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، إن الشركة تقوم بتنفيذ خطة استثمارية لمدة 5 سنوات حتى عام 2023، يدخل ضمنها شراء سيارات «الهاى لودر» بشكل ثابت.
بالإضافة إلى تطوير المعدات ووحدات التموين بالمطارات التى تخدم بها الشركة، ومن المستهدف ضخ حوالى 36.5 مليون جنيه هذا العام، لتنمو الخطة الاستثمارية بشكل سنوى وتحقق حوالى 55 مليون جنيه بمعدل سنوى أخر عام 2023 .
وأشار «عبد الحفيظ» إلى أن الشركة تحتاج خلال الـ5 سنوات لزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 15% عن كل عام للوصول لحوالى 50 ألف وجبه يومية ، وهو حوالى ضعف ما يتم إنتاجه حاليا من الوجبات .
على صعيد آخر قامت شركة مصر للطيران للشحن الجوى بالمشاركة بجناح بمعرض الشحن الجوى  بجمهورية الصين الشعبية Air Cargo China وسط كبرى شركات الطيران العالمية المتخصصة فى مجال الشحن الجوى وكذا ممثلى مطارات الشحن والعديد من العاملين فى هذا المجال.
وترأس الوفد الطيار باسم جوهر رئيس مجلس الادارة والذى صرح بأهمية تواجد شركة مصر للطيران للشحن الجوى فى مثل هذه المعارض حيث يتم التعرف على كافة المستجدات فى مجال الشحن الجوى وكذلك التسويق والاعداد لفتح أسواق جديدة واعدة فى دول شرق آسيا والذى سوف يتواكب مع وصول أول طائرة شحن من طراز إيرباص 330 والتى سوف تنضم إلى أسطول الشحن الجوى خلال شهر يوليو المقبل، وهى واحدة من ثلاث طائرات تم الاتفاق لتحويلها من طائرات ركاب إلى شحن جوى سوف يتم انضمامهم إلى أسطول الشحن الجوى تباعا حيث تم عقد العديد من الاجتماعات وإجراء العديد من الاتفاقيات التجارية.
وأكد جوهر أن الاتفاقيات والخطوط الواعدة الجارى دراستها سوف يكون لها عظيم الأثر  على الشركة الوطنية مصر للطيران.
وقد ضم الوفد  هشام عليوة مدير عام الشئون التجارية احمد جليلة مدير بضائع الصين والسيد محمد ذكى بالادارة العامة للشئون التجارية وبحضور السيد Rush Wang وكيل عام مبيعات شركة مصر للطيران للشحن بجمهورية الصين الشعبية.
بينما استقبلت شركة طيران الجزيرة، الشركة الكويتية الرائدة فى قطاع الطيران منخفض التكلفة على مستوى المنطقة والعالم، أول مسافرين على متن خطوطها فى مبنى ركاب طيران الجزيرة الجديد (T5) فى مطار الكويت الدولي.
من جانبها كشفت طيران الإمارات النقاب عن عرض متميز يتيح لمسافريها فى مصر فرصة زيارة دبى والتمتع بما تضمه من معالم فريدة، بأسعار خاصة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا رائعة، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة مجاناً.  وبموجب هذا العرض الصيفى الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر فى الدرجة السياحية من القاهرة إلى دبى 6583 جنيهاً، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر فى درجة رجال الأعمال 17579 جنيهاً، مع إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كيلوجراماً مجاناً لركاب الدرجة السياحية وما يصل إلى 32 كيلوجراماً لركاب درجة رجال الأعمال.  ويسرى هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 21 مايو و7 يونيو 2018، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 21 مايو و10 ديسمبر 2018، علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.. وتعد دبى وجهة سياحية مثالية، بفضل ما تزخر به من أسواق ومراكز تسوق لا مثيل لها، وشواطىء ساحرة، إلى جانب ما تتمتع به من بنية أساسية فائقة الحداثة، ومعالم سياحية وترفيهية فريدة تلبى متطلبات مختلف أفراد العائلة، بما فيها الحدائق الترفيهية مثل حديقة وايلد وادى المائية، وعالم آى إم جى للمغامرات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss