صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«رمسيس هيلتون» يؤكد دعمه للقيادات النسائية

24 مايو 2018



يواصل فندق رمسيس هيلتون دوره الريادى فى دعم  التنوع  بين قيادات الفندق، حيث أعلن مؤخراً عن أحدث التعيينات النسائية بتولى رحاب محمد منصب مدير إدارة تنمية الأعمال وهالة الشيخ منصب مدير المكاتب الأمامية اعتباراً من الأول من مايو الحالى.
 وتعمل رحاب محمد فى رمسيس هيلتون منذ أكثر من 20 عاماً، وهى أول سيدة تتولى منصب مدير المكاتب الأمامية فى رمسيس هيلتون، وقبل توليها منصبها الحالي، شغلت الشيخ منصب مساعد مدير المكاتب الأمامية لمدة عامين.  وتعليقاً على التعيينات النسائية الأخيرة فى الفندق، قالت سها الترجمان-مدير عام فندقى رمسيس هيلتون وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمى للشقق الفندقية: «إنّ تنوع العاملين فى فنادقنا يمثل واحداً من أهم أسس نجاح هيلتون كواحدة من كبرى شركات الضيافة فى العالم. إننا ملتزمون بالترويج لتولى المزيد من السيدات مناصب قيادية، لذا يسعدنا الإعلان عن أحدث التعيينات المستحقة لاثنتين من الكوادر النسائية المتميزة، بما يُعزز هذا التوجه. إننا فى رمسيس هيلتون نفخر بفريق العاملين الفريد من نوعه وما يمثله من خلفيات ثقافية واجتماعية مختلفة ووجهات نظر متنوعة، لذا أثق تماماً فى قدرة رحاب وهالة على تقديم مساهمات قيّمة فى إطار منصبيهما الجديدين». 
 يذكر  أن رمسيس هيلتون استضاف مؤخراً مؤتمر السيدات الرائدات الذى نظمته هيلتون. وتم تنظيم المؤتمر الذى استمر على مدار يوم كامل، بهدف دعم السيدات العاملات فى الفندق، وتشجيعهن على تحسين وتطوير قدراتهن والحصول على فرص عمل تنافسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
إمـبراطـوريـة العـار
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
استراتيجية جديدة لصناعة الأثاث

Facebook twitter rss