صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بشر: عرض قانون الإدارة المحلية للحوار المجتمعي قبل عرضه علي البرلمان

8 يناير 2013



أكد الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية أنه سيكمل ما بدأه سلفه اللواء أحمد زكي عابدين من جهد كبير، منوها بأنه سيتم الاستفادة منه والبناء عليه.

وقال بشر، في تصريحات له أمس: إنه سيقوم بعدد من الزيارات الميدانية للمحافظات للتعرف علي أهم المشكلات التي تواجه المواطنين وتلبية الاحتياجات العاجلة ومتابعة تنفيذ المشروعات المختلفة.

وأضاف: «إن تحقيق مصالح المواطنين وخدمتهم يأتي علي رأس أولويات الحكومة الحالية، خاصة في ظل هذه المرحلة الحرجة التي تشهدها مصر حاليا»، موضحا أن الرئيس محمد مرسي طالب الوزراء خلال الاجتماع الذي عقده مع الحكومة عقب أداء اليمين بضرورة تكاتف جميع الوزارات خلال الفترة المقبلة لتحقيق مصلحة مصر وحل مشاكل المواطنين.

ونفي بشر ما ردده البعض من أنه يعد وزيرا للحرية والعدالة أو وزيرا لجماعة الإخوان المسلمين قائلا: «إنه وزير لكل المواطنين»، ومشيرا إلي أن أهم الملفات التي سيوليها اهتماما كبيرا خلال الفترة المقبلة هو قانون الإدارة المحلية الجديد حيث من المقرر أن يتم عرضه للحوار المجتمعي.

وأوضح أن مشروع قانون الإدارة المحلية لن يعرض علي مجلس الشوري الذي سيناقش ويقر القوانين العاجلة فقط بينما يطرح مشروع الإدارة علي مجلس النواب حتي يأخذ مزيدا من الوقت في النقاش المجتمعي ويخرج بشكل توافقي.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss