صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

قاضى أحداث كرداسة: الجماعات الإرهابية تربت على أيدى الصهيونية لاختراق مجتمعاتنا وتدمير عقول شبابنا

11 مايو 2018



كتب ـ رمضان أحمد  


قال المستشار شبيب الضمرانى رئيس محكمة جنايات القاهرة  قاضى، «أحداث مركز كرداسة الأولى»، والتى حكم فيها بالمؤبد على 3 متهمين والمشدد 15 سنة لـ7 آخرين، والسجن 10 سنوات لـ4 متهمين، والسجن 7 سنوات لحدث، فى إعادة محاكمتهم فى أحداث مركز كرداسة، إن الارهابيين يأخذون من التراث  الإسلامى ما يناسب أهواءهم وأفكارهم الإرهابية، مؤكداً أن التراث الاسلامى بريء من أفكارهم.
 وأضاف: «الجماعات الإرهابية تربت على يد الصهيونية فاخترقت مجتمعاتنا بفكر دخيل دمر عقول شبابنا، وأبعدهم عن الفكر الوسطى الذى شكل العقلية المصرية»، مضيفا: أن مصر تخوض حربين حرب ضد الإرهاب وحرب تنمية الدولة وبناء المشاريع الحديثة.
وتابع: أن الجماعات الإرهابية المتطرفة بمختلف مسمياتها تستخدم الإسلام لاحتلال المنطقة العربية،  وهى لا تستهدف الوصول للحكم ولكن تستهدف السيطرة على الشعوب وعقولها.
 واستطرد:  «تحقيق النصر للدولة يتطلب تكاتف الشعب مع قواته المسلحة وشرطته الباسلة الساهرة لتحقيق السلم والأمن، فمصر الآن تقف على قدمين ثابتتين بعد النجاحات التى حققتها بمشيئة ربها وقواتها المسلحة وشعبها العظيم، ويشهد لها القاصى والدانى ولا ينكرها إلا جاحد وحقها».
واختتم كلمته قائلاً: «حفظ الله مصر وشعبها وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss