صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

رئيس الوزراء يفتتح معرض «أهلًا رمضان» لبيع السلع بتخفيضات 02% للمواطنين

10 مايو 2018



كتب ـ نشأت حمدى


افتتح  المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء أمس، معرض سوبر ماركت اكسبو  أهلاً رمضان بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر، بالتنسيق بين وزارة التموين والاتحاد العام للغرف التجارية، وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.
ويقام  المعرض على مساحة 15 ألف متر مربع، تحت شعار البيع المباشر للجمهور بسعر المصنع  بمشاركة نحو ٢٥٠  شركة من كبريات الشركات المصرية المنتجة للسلع الغذائية والمشروبات والمنظفات ومستلزمات المنزل، كما يشارك فى المعرض جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة وشركات الجملة والتجزئة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية ووزارة الزراعة.
ويتيح معرض سوبرماركت “أهلا رمضان” استقبال أكثر من مليون زائر يومياً  طوال فترة إقامته،  وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية لجذب المستهلكين  كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد والمستهلك دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار مناسبة، وتخفيف الأعباء على  الأسر المصرية.  
وقال الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المعرض يقام هذا العام  بالتنسيق الكامل بين الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة أحمد الوكيل وغرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، وذلك  بهدف إتاحة السلع وزيادة المعروض فى الأسواق بالإضافة للاتفاق على تقديم عروض وتخفيضات كبيرة فى معارض سوبر ماركت أهلاً رمضان، لافتاً إلى أنه تم الاتفاق مع المنتجين والعارضين بمعرض «إكسبو سوبر ماركت.. أهلًا رمضان»، على بيع السلع  بسعر الجملة.
وأكد وزير التموين على مشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية بكافة شركاتها التابعة ومنتجاتها فى معرض سوبر ماركت، مؤكداً تقديم تخفيضات كبيرة على معروضات الشركات التابعة  تتراوح ما بين ١٥ ٪ إلى ٢٠٪، مشيرا إلى تثبيت أسعار اللحوم السودانية عند مستوى ٨٥ جنيها للكيلو، وتثبيت أسعار الدواجن عند مستوى ١٧ جنيها للكيلو، بالإضافة إلى طرح العديد من أصناف السلع الغذائية التى تحتاجها الأسر المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss