صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

الأرصاد: أمطار خفيفة على الوجه البحرى وسوء الطقس يلغى رحلات البالون

8 مايو 2018




كتب: بشير عبدالرءوف
والمحافظات ـ سارة الهوارى ومحمد محروس

 

 

يتوقع خبراء الأرصاد أن يكون طقس اليوم، الثلاثاء، معتدلًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، وإن ظل حارًا على جنوب الصعيد لطيف ليلا.    
كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، تصاحبها الأمطار الخفيفة التى قد تمتد إلى بعض المناطق من الوجه البحرى، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء، لتكون مثيرة للرمال والأتربة على جنوب البلاد، كما تنشط على البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.. وفى محافظة الوادى الجديد بدأت فى إزالة الكثبان الرملية التى أغلقت عددًا كبيرًا من الطرق الرئيسية جراء الطقس السيئ والعواصف الترابية التى ضربت القرى والمدن على مدار الأربعة أيام الماضية.
 وقال المهندس نصر طبيخ، مدير فرع هيئة الطرق والكبارى بالمحافظة: إنه تم الدفع بالمعدات الثقيلة لإزالة الكثبان الرملية التى زحفت على الطرق السريعة وأغلقتها بالكامل، التى بدأت بطريق الأقصر بغداد، وطريق الداخلة شرق العوينات، وطريق الشب باريس، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية.
بينما قررت سلطات الطيران المدنى بمحافظة الأقصر، أمس، إلغاء رحلات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، لليوم الثانى على التوالى، لسوء حالة الطقس، التى كان من المقرر إقلاعها فى الساعات الأولى من صباح أمس.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss