صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الإطاحة بمدير معهد الكبد من منصبه بدون أسبابالإطاحة بمدير معهد الكبد من منصبه بدون أسباب

7 مايو 2018



كتب ـ محمود جودة

علمت «روزاليوسف» من مصادر مطلعة، أن وزير الصحة د. أحمد عماد الدين، أقال د.حسام عبدالعزيز مدير المعهد القومى للكبد والأمراض المتوطنة بالقاهرة، فجأة دون أسباب.
وحضر مدير المعهد المقال مساء السبت 5 مايو الجارى لمكتبه فى المعهد، وجمع متعلقاته الشخصية، وخرج بها، دون أن يعلم الموظفين بالمعهد أى ملابسات، ودون أن يتحدث مع أحد فى الأمر، وأكدت المصادر، أن الوزير سيصدر قرار خلال ساعات بتولى د.محمد فتحى أستاذ زراعة الكبد بكلية طب جامعة عين شمس، منصب مدير المعهد، بينما لم يتسلم عمله رسميا حتى الآن.
كان وزير الصحة أحمد عماد قد قرر تعيين د.حسام عبدالعزيز محمود أستاذ الباطنة والجهاز الهضمى والكبد بجامعة عين شمس، مديرًا للمعهد القومى للأمراض المتوطنة والكبد، فى 30 أكتوبر 2016، وهو من الحظوة بالنسبة للوزير، ولذلك قرر وضعه فى منصبه.
وقال مصدر – طلب عدم ذكر اسمه – إن هناك خلافات حالية بين المتحدث الرسمى ومدير معهد الكبد، ما أطاح به من منصبه، قبيل التعديل الوزارى، خاصة أن المتحدث يعمل أساسا فى معهد الكبد القومى، ومنتدب للعمل متحدثا رسميا لوزارة الصحة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss