صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

أهالى القناطر يلجأون لـ«التموين» لنجدتهم من لص البطاقات

7 مايو 2018




كتب ـ نشأت حمدى ـ نورالدين أبوشقرة

 


تجمع عدد كبير من أهالى «القناطر الخيرية» بالقليوبية أمام وزارة التموين أمس، بعد ما قام صاحب المخبر الوحيد بالقرية بالنصب والاحتيال عليهم، إذ أوهمهم بوجود خلل فى النظام، ويتوجب عليهم ترك الكروت الخاصة بسحب الخبر لحين عودة النظام مرة أخرى.
وبحسن نية ترك أهالى منطقة «كفر سليم» بالقناطر الخيرية الكروت، معتقدين بالفعل فى وجود عطل داخل النظام، إلا أن صاحب المخبز قام بجمع البطاقات والهروب بها، ليعانى الأهالى طوال 3 أشهر من أجل الحصول على بطاقات التموين مرة أخرى.
وقال أحد الأهالى أنهم تجمعوا فى وقت سابق أمام باب الوزارة، ووعدهم المسئولين بحل هذا الأمر بحلول مايو الحالى، وأكد أنهم لم يجدوا أى حل من قبل الوزارة، مما دفعهم للتجمع مرة ثانية.
يأتى هذا فيما أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية حرصها على حل جميع المشكلات التى تواجه المستفيدين من منظومة الدعم، والعمل على حصولهم على بطاقاتهم  التموينية فى أسرع قوت، مؤكدة أنه تم الاتفاق على إسناد منظومة البطاقات الجديدة  لوزارة الإنتاج الحربى لضبط الأداء والعمل على سرعة استخراج البطاقات بعد تقاعس الشركات المسئولة عن إصدار البطاقات.
وقال مصدر مسئول بالوزارة أن النظام الجديد لتقديم خدمة استخراج بطاقة التموين قضى على الكثير من المشكلات وخاصة التأخير فى الإصدار، لافتاً أن المنظومة الحالية اسبتعدت العنصر البشرى من تقديم الخدمة، وأصبح ولأول مرة المواطن يحصل على الخدمة برسالة عن طريق المحمول الخاص بالمستفيدين على الرقم  91237.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss