صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«الحقد القطرى»

6 مايو 2018



كتب - محمد قبيصى

وكأنها إشارات واضحة على الأحقاد التى تكنها الأذرع الإعلامية القطرية لوصول مصر إلى كأس العالم وتحت عنوان «مصر وكأس العالم.. هزيمة متوقعة وتاريخ من الإحباط»، أذاعت قناة «التليفزيون العربى» تقريرا كرويا أعدته «فتحية رقام» يُروج لخسارة المصريين فى لقاءات كأس العالم المرتقبة بروسيا 2018. وقالت القناة فى التقرير إن المصريين اعتقدوا ان عام 2017 هو عام مميز للكرة المصرية لكنه فى الحقيقة جاء صعود الفريق المصرى لهذه البطولة بالصدفة وانه لا يوجد اى شيء يمكن ذكره او تقديمه كفخر للرياضة المصرية، على حد زعمها.
القناة التى تبث من لندن وتمول من قطر ويرأس مجلس إدارتها عزمى بشارة صاحب المواقف العدائية لمصر، ادعت أن جميع الألعاب الرياضية فى مصر لم تحقق أى إنجازات تذكر بجانب أن منتخب الفراعنة الذى غاب عن كأس العالم طوال 28 عاما تنفس الصعداء مع ما حدث فى استاد برج العرب وان الدولة استغلت ذلك سياسيا.
وتجاهل تقرير الفضائية فوز اللاعب محمد إيهاب والانجاز الفريد الذى حققه بفوزه بثلاث ذهبيات فى بطولة العالم 2017 وما قامت به السباحة فريدة عثمان من اقتناصها أول برونزيه فى العالم. وقامت قناة العربى مؤخرا بتكليف ليليان داود الإعلامية التى تم ترحيلها من مصر بتقديم برنامج «بتوقيت مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
رئيس الأركان فى الصين
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss