صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 مارس 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

العواصف الترابية تربك المحافظات

6 مايو 2018



المحافظات - أسامة فؤاد وإلهام رفعت ومحمد محروس

 

أعلن رضا الغندور، المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، فتح بوغاز ميناءى الإسكندرية والدخيلة، وذلك بعد تحسن الأحوال الجومائية ووصول سرعة الرياح وارتفاع الأمواج إلى المعدلات التى تسمح بحركة لنشات الإرشاد والقاطرات البحرية والسفن بشكل آمن تماماً.
وكان البوغاز قد أغلق لسوء الأحوال الجومائية، الأحوال الجوية لم تكن سيئة فى الإسكندرية وحسب، حيث كانت الوادى الجديد قد شهدت أيضا موجة من العواصف الترابية والطقس السيئ الذى ضرب معظم القرى والمدن، أمس السبت، وأدت إلى غلق عدد من الطرق الفرعية والسريعة، وانقطاع للتيار الكهربائى وشبكات الاتصالات بعدد من المناطق، بالإضافة إلى زحف الكثبان الرملية  على طريقى «باريس ـ العوينات» و«الأقصر ـ بغداد».وفى الدقهلية شهدت مدينة المنصورة ومعظم المراكز حالة من عدم استقرار الطقس وانخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وعواصف رملية، ما تسبب فى سقوط شجرة أمام قرية شها بمركز المنصورة وتسبب فى إصابة 2 من المارة وتعطيل حركة المرور على الطريق لأكثر من ساعتين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss