صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

تحقيقات

الألتراس يرفضون «الشاطر».. وهتافات عدائية ضد بديع والإخوان

2 ابريل 2012

كتب : محمد عصام




الألتراس يرفضون «الشاطر».. وهتافات عدائية ضد بديع والإخوان
 
 
أعلن عدد من أعضاء رابطة الألتراس الأهلاوى المعتصمين أمام مقر مجلس الشعب غضبهم بعد إعلان ترشح المهندس خيرت الشاطر لرئاسة الجمهورية حيث هتف المعتصمون العديد من الهتافات المنددة لذلك منها: «هما اتنين ملهمش أمان العسكر والإخوان» و«بيع بيع بيع الثورة يا بديع» و«يسقط يسقط حكم العسكر».
 
ومن جانبه قال أحد اعضاء الألتراس المعتصمين هناك إن حزب الحرية والعدالة أعلن من قبل عن عدم خوض أعضائه انتخابات الرئاسة، والآن يتقدم بـخيرت الشاطر ليكون رئيسا للجمهورية، مضيفا: «لن نترك البلد للإخوان.
 
من جهة أخرى نشبت مشادات بين معتصمى الألتراس وأحد البلطجية حاولوا الدخول للاعتصام عنوة بعد إشهاره سلاحا أبيض «مطواة» فى وجه عدد من المعتصمين المسئولين عن تأمين بوابة الاعتصام المطلة على ميدان لاظوغلى ولكن تجمع عدد من المعتصمين وحاولوا الإمساك به قبل هروبه.
 
فيما أغلق الأمن المركزى المسئول عن تأمين وزارة الداخلية شارع منصور بالأسلاك الشائكة ومنع مرور أى شخص خوفا من وصول المشادات الى الوزارة.
 
 
وكان المئات من مشجعى الألتراس الأهلاوى قد واصلوا اعتصامهم للمطالبة بسرعة محاكمة المتورطين فى مذبحة بورسعيد وتغليظ العقوبات على النادى المصرى البورسعيدى وتجميد أى نشاط رياضى كروى فى مصر لحين القصاص للشهداء، فيما تزايدت عدد الخيام الى نحو 65 خيمة.
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
قصة نجاح
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
اقتصاد مصر قادم
بدء تنفيذ توصيات منتدى شباب العالم

Facebook twitter rss