صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

إعادة فتح طريق العين السخنة – الزعفرانة بعد انتهاء السيول

29 ابريل 2018



السويس - حسن غنيمة

صرح اللواء أحمد حامد محافظ السويس بأن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء أكد أن طريق السخنة- الزعفرانة سيصبح طريقًا دوليًا لجذب الاستثمارات الاقتصادية والسياحة، مضيفًا إلى أنه سيتم عمل دراسة لطريق العين السخنة من جميع النواحى تشمل الدراسة التعامل مع السيول وقت حدوثها بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وأكد محافظ السويس رفع جميع مخالفات وآثار السيول على الطريق وإعادة الشىء لأصله، علاوة على ترميم ونظافة الطريق وتأسيس المناطق المنهارة من بدايته حتى نهايته، واستكمال أعمال رصف الطريق من قبل الهيئة العامة للطرق والكبارى.
كان اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس قد تفقد الأماكن التى وقعت بها السيول بطريق العين السخنة - الزعفرانة للوقوف على الأعمال والآثار الناتجة عن السيول.
وتابع حامد أعمال كسح المياه المتراكمة على الطريق، مشددًا على استكمال كسح المياه من على جانبى الطريق،وأكد على مدير المرور بمتابعة الطرق الرئيسية والاستمرار على عمل تحويلات مرورية إذا استدعى الأمر.
وقدم المحافظ الشكر لإدارة المرور والحماية المدنية وحى عتاقة وإدارة الأزمات والكوارث للاستجابة السريعة فور حدوث السيول والتنسيق مع الجهات المعنية وغرفة العمليات والنزول لأرض الحدث.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس اتحاد شركات السياحة الألمانية فى أول حوار لصحيفة مصرية «فيبج»: الألمان يشعرون بالاطمئنان فى مصر بفضل الاستقرار السياسى والاقتصادى
كاريكاتير احمد دياب
دروس مـصـر للعـالـم
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لـ«روزاليوسف»: طفرة المشروعات الخدمية والتنموية تعيد السياحة للمدن السيناوية
ضبط العديد من منتحلى الصفة بعدة محافظات
«الهند الجديدة» تغزو أتوبيسات القاهرة
الوطن أهم من المناصب رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين تستقيل من الحزب

Facebook twitter rss