صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

صباح الخير يا سينا

25 ابريل 2018



كتب - أحمد إمبابى وعمر علم الدين

مصر اليوم على موعد مع تكريم الأبطال، الذين ضحوا بدمائهم من أجل صون أرض هذا البلد الأمين، والذين يرفعون اسم مصر عاليًا فى المحافل الدولية. مصر الذاخرة دوما بأبنائها الأوفياء، لا تغفل أبدًا أعينها عنهم، توليهم كل الرعاية، تتذكرهم فى كل مناسبة بالاحتفاء والتبجيل، فأمس وضع الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى السادسة والثلاثين لتحرير سيناء، وهو تقليد عسكرى أصيل فى حضور الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية.
توجه الرئيس بعدها إلى قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، لوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.
وصافح «السيسى» فى نهاية الاحتفال الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والمهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء، وكبار قادة القوات المسلحة.
ومن تكريم الشهداء إلى تهنئة الأبطال من أبناء مصر الأوفياء الذين يرفعون اسم بلادهم عاليا، إذ حرص الرئيس على كتابة تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع «تويتر» خاصة باللاعب محمد صلاح، نجم نادى ليفربول، لتهنئته بعد حصوله على لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى.
الرئيس قال فى تغريدته: «أتقدم بالتهنئة لابن مصر محمد صلاح، على ما حققه من إنجاز يدعو إلى الفخر، ويؤكد قدرات المصريين المُبهرة فى كل المجالات، فخور به وبكل مصرى يرفع اسم مصر عالياً». تدوينة الرئيس كانت مصحوبة بصورة محمد صلاح وهو حامل جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss