صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بعد أسابيع من اللغط والتخبط المهنى: وسائل الإعلام العالمية تنقل انفراد «روزاليوسف» حول صحة حفتر

25 ابريل 2018



كتبت - أمانى عزام


فى الوقت الذى تتخبط فيه جميع وكالات الأنباء العالمية فى نقل صورة حقيقية عن الحالة الصحية للمشير خليفة حفتر، قائد الجيش الوطنى الليبى، وترديدها شائعات حول وفاته، نجحت جريدة «روزاليوسف» أمس، فى الانفراد بإجراء اتصالًا هاتفيًا مع الشقيق الأصغر للمشير خليفة حفتر، عمران حفتر، كشف خلاله أن المشير حفتر «بصحة جيدة». وهو الانفراد الذى تناقلته وكالات أنباء عالمية على مواقعها الإلكترونية على رأسها، موقعى «روسيا اليوم» و«سبوتنيك».
الشقيق الأصغر للمشير حفتر، قال لـ «روزاليوسف»: «إن تفاصيل الأزمة الصحية، التى مر بها المشير حفتر، ليست غامضة، ولا تستدعى كل ذلك الاهتمام، ولكن ضعف الأداء الإعلامى جعلها مثارًا للجدل على الساحة الليبية والعربية».
وأكد الشقيق الأصغر لحفتر: «أن صحة المشير بخير، لكن بعض العابثين والمتربصين ومروجى الشائعات من الجماعات المتطرفة، يروجون لأنباء تدهور صحة المشير وينشرون أخبارًا كاذبة حول وفاته».
«عمران» أشار إلى أن آخر اتصال هاتفى أجراه مع المشير فى باريس كان منذ 5 أيام، تبادلا خلاله الحديث، وطمأنة الأخير على صحته، وقرب موعد عودته إلى ليبيا.
وأضاف «عمران» أن شقيقه اعتاد على هذه النوعية من الشائعات ولم يعد يكترث بها، وأنه ليس لديه معلومات حول موعد عودة المشير إلى ليبيا ولكن «هناك استعدادات أمنية تجرى الآن تمهيدًا لعودته إلى أرض الوطن» بحسب قول «عمران».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss