صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إنفراد.. شقيق «حفتر» يكشف تفاصيل حالته الصحية

24 ابريل 2018



كتبت - أمانى عزام


حُزن كبير سيطر على الشارع الليبي، والساحة العربية عقب انتشار أنباء متضاربة تفيد بوفاة المشير خليفة بالقاسم حفتر، قائد الجيش الوطنى الليبي، وأخرى تشير إلى تدهور صحته، ورغم إصدار المكتب الإعلامى للقيادة العامة الليبية بيانات رسمية أكد فيها عدم صحة الشائعات إلى أن محبة المشير فى قلوب الشارع العربى جعلت الجماهير تلهث خلف أى معلومة حول حالته الصحية، خاصة فى تلك الظروف العصيبة التى تمر بها ليبيا والحرب الشرسة التى تخوضها لمواجهة الجماعات الارهابية.
«روزاليوسف» أجرت اتصالًا هاتفيًا بعمران بالقاسم حفتر، الشقيق الأصغر للمشير خليفة حفتر، كشف خلاله عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه.
وقال «عمران»: إن تفاصيل الأزمة الصحية التى مر بها المشير «حفتر» ليست غامضة، ولا تستدعى كل ذلك الاهتمام، ولكن ضعف الأداء الإعلامى جعلها مثاراً للجدل على الساحة الليبية والعربية.
وأكد «عمران» أن صحة المشير بخير، لافتًا إلى أن آخر اتصال هاتفى أجراه مع شقيقه فى باريس كان منذ 5 أيام تبادلا خلاله أطراف الحديث وطمأنه الأخير على صحته، وقرب موعد عودته إلى ليبيا.
ولفت «عمران» إلى أن بعض العابثين والمتربصين ومروجى الشائعات من الجماعات المتطرفة وعلى رأسهم جماعة الإخوان الإرهابية يروجون لأنباء تدهور صحة المشير وينشرون أخباراً كاذبة حول وفاته، مشيرًا إلى أن شقيقه استقبل شائعة وفاته بابتسامته المعهودة.
وأشار الشقيق الأصغر للمشير خليفة حفتر، إلى أن شقيقه اعتاد على هذه النوعية من الشائعات ولم يعد يكترث بها، مؤكدًا أنه ليس لديه معلومات حول موعد عودة المشير إلى ليبيا ولكن هناك استعدادات أمنية تجرى الآن تمهيدًا لعودته إلى أرض الوطن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
قلنا لـ«مدبولينيو» ميت عقبة انت فين..فقال: اسألوا «جروس»

Facebook twitter rss