صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«6 إبريل» تطالب بتنقية قوائم «الجبهة» من فلول موسى

6 يناير 2013

كتبت: نهي حجازي




علمت «روز اليوسف» إن حركة 6 ابريل طالبت بضرورة تنقية قائمة حزب المؤتمر الانتخابية ومؤسسه عمرو موسى من فلول النظام السابق  حتى لا يتم  توريط  جبهة الإنقاذ مما يؤثر على شعبيتها، جاء ذلك خلال لقاء عقدته الحركة امس الاول مع المرشح الرئاسى حمدين صباحى وذلك بهدف مناقشة الوضع السياسى الراهن وكيفية انشاء تحالف سياسى و انتخابى قوى يضم القوى الثورية المدنية ويكون ممثلا فيه شباب الثورة والرموز الوطنية.

و أضافت المصادر أن الأزمة لا تكمن فى شخصية عمرو موسى بعينه بينما فى وجود شخصيات مطروحة لخوض الانتخابات من داخل حزبه تمثل فلول النظام بشكل صارخ.

يأتى هذا اللقاء فى إطار اللقاءات التى تجريها الحركة مع عدد من رموز الحركة الوطنية وقيادات جبهة الإنقاذ الوطنية.

كما أكدت المصادر أن هناك رغبة فى تشكيل قوائم موحدة ممثلة  للقوى الثورية المدنية تنقى من الفلول وهو ما أتفق عليه حمدين صباحى ود. محمد البرادعى ود.عبد المنعم أبو الفتوح و د.وائل قنديل .

 وقد حضر اللقاء أحمد ماهر مؤسس الحركة والمنسق العام ،ومن المكتب السياسى محمد سامى ، و محمد ابراهيم ، ومحمود عفيفى وإنجى حمدى وأمل شرف.

ومن جانبه أكد أحمد ماهر مؤسس حركة 6 إبريل أن هذه الجهود تهدف لبناء تحالف سياسى قوى يعيد التوازن السياسى ويقف أمام الاستبداد، وحتى تم عمل قائمة تعبر عن الثورة على حد قوله.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss