صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

الرئيس اللبنانى: مصر دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة

17 ابريل 2018



أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، حرص مصر على تطوير العلاقات الخاصة والمتميزة التى تجمعها بلبنان، علاوة على الارتقاء بالتعاون القائم بين البلدين فى شتى المجالات.
جاء ذلك خلال لقائه الرئيس اللبنانى ميشال عون، على هامش أعمال القمة العربية، حيث أشار السيسى إلى أن التحديات غير المسبوقة التى يواجهها العالم العربى تستدعى العمل على تكثيف التشاور والتنسيق بين البلدين خلال الفترة المقبلة إزاء الأزمات والمخاطر القائمة.
فيما أشاد الرئيس اللبنانى بالدور المحورى الذى تقوم به مصر على صعيد تعزيز العمل العربى المشترك والحفاظ على تماسك الوطن العربى والتصدى لما يتعرض له من مخاطر، لافتًا إلى ما تمثله مصر من دعامة للأمن والاستقرار بالمنطقة.
وأكد الرئيس اللبنانى اعتزاز بلاده بالعلاقات القوية والوثيقة التى تربط بين الشعبين المصرى واللبنانى، مشيرًا إلى أهمية العمل على تعزيز وتطوير التعاون بين البلدين على جميع الأصعدة.
وذكر السفير  بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أنه تم خلال اللقاء التباحث حول التطورات على صعيد عدد من الملفات الإقليمية، خاصةً فيما يتعلق بمستجدات الأزمة السورية وسبل التخفيف من المعاناة الإنسانية التى يتعرض لها الشعب السورى الشقيق.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss