صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

رياضة

السولية: نفسى أروح روسيا

17 ابريل 2018



كتب - عمر عبد الحفيظ


أبدى عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، سعادته بالمستوى الطيب الذى يظهر به مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح السولية أن ثقة حسام البدرى المدير الفنى تدفعه للتألق، ويسعد كثيرا بها، كما أن دعم الجمهور ورد فعله الإيجابى يعد حافزا قويا أمامه للتطوير دائما من مستواه؛ حتى يحافظ على هذه المكانة ويظل يحظى دائما برضا هذه الجماهير.
وقال السولية إنه يتمنى فى الفترة القادمة الانضمام لمنتخب مصر حتى يحظى بشرف المشاركة فى نهائيات كأس العام بروسيا، مؤكدا احترامه وتقديره لاختيارات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، ويتمنى التوفيق للفريق فى المرحلة القادم، لكنه فى نفس الوقت متمسك بهذا الأمل حتى يتحقق الحلم الذى يراوده منذ الصغر باللعب فى كأس العالم.
واختتم السولية تصريحاته بتأكيد على سعيه هذا لموسم للفوز مع الأهلى بدورى الأبطال من أجل المشاركة فى نهائيات كأس العالم للأندية وتحقيق طموحات جماهير الأهلى.
فى سياق آخر قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، إن الاتحاد الإفريقى أرسل خطابات لجميع الأندية التى وصلت لدور المجموعات لدورى الأبطال، يخطرها فيها بالأيام المتاحة أمامها للمفاضلة بينها واختيار إحداها الأيام لإقامة المباريات.
وأضاف أن «الكاف» حدد ثلاثة الأيام هى؛ الجمعة والسبت والثلاثاء واستبعد يوم الأحد، ونبه «الكاف» على جميع الفرق بالمفاضلة بين هذه الأيام الثلاثة لاختيار أحدها لإقامة المباريات المتبقة من عمر البطولة اعتبارا من دور المجموعات وحتى النهائى.
وكانت قرعة دور المجموعات قد أسفرت عن وقوع الأهلى فى مواجهة الترجى التونسى بالمجموعة الأولى مع كلٍّ من «تاون شيب رولرز البوتسوانى، كمبالا سيتى الأوغندى»، على أن يستهل الأهلى مشواره فى المجموعة بمواجهة الترجى فى القاهرة.
وقال مدير الكرة إنه سوف يحضر قرعة دورى أبطال العرب والتى لم يتحدد بعد موعد إقامتها حتى الآن، وأضاف أن الأهلى تلقى خطابا من الاتحاد العربى يطلب فيه تحديد اسم مندوب الأهلى المرشح لحضور القرعة، واستقر الأمر على اختيار سيد عبد الحفظ لحضورها على أن يخطر الاتحاد العربى الأهلى فى وقت لاحق بموعد ومكان إقامتها.
هذا وأجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق اتصالا هاتفيا مع رامى ربيعة، مدافع الفريق للاطمئنان عليه فى ألمانيا.
ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلى ويجرى جلسات علاج طبيعى على أن يتم حقنه يوم الخميس المقبل بحقنة بلازما للتعافى نهائيا من الإصابة.
وأوضح طبيب الأهلى أن حالة رامى مطمئنة، واللاعب تعافى من إصابته حيث كان يعانى من تمزق فى العضلة الضامة مع التهابات فى الحوض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss