صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

27 مارس 2019

أبواب الموقع

 

متابعات

مصر مستمرة فى جهودها لاستعادة حقوق الشعب الفلسطينى

16 ابريل 2018



أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى، خلال لقائه بالرئيس الفلسطينى، محمود عباس أبومازن، بمقر إقامته بمدينة الدمام على هامش اجتماعات القمة العربية الـ29، ما يربط بين الشعبين المصرى والفلسطينى من روابط تاريخية وقوية، مشيرًا إلى استمرار مصر فى بذل جهودها من أجل استعادة الشعب الفلسطينى لحقوقه المشروعة.
من جانبه صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن السيسى، شدد خلال اللقاء على ضرورة المضى قدمًا فى جهود المصالحة بين الفصائل الفلسطينية والعمل على التغلب على جميع الصعوبات التى تواجه تلك الجهود بما يُحقق وحدة الصف ومصالح الشعب الفلسطينى الشقيق.
وأضاف المتحدث الرسمى: «أن الرئيس الفلسطينى أعرب عن خالص التقدير لجهود ومواقف مصر التاريخية والثابتة فى دعم القضية الفلسطينية»، لافتًا إلى ما يعكسه ذلك من عمق وخصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية، وما يجمع بين الشعبين من روابط ممتدة، مؤكدًا حرصه على مواصلة التشاور والتنسيق المستمر مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك. وأوضح راضى أن اللقاء شهد تباحثًا حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، كما تمت مناقشة المستجدات على صعيد عدد من الملفات العربية والإقليمية، وذلك فى إطار التنسيق والتشاور الدورى بين الرئيسين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحضارة المصرية تبهر الرئيس البلغارى فى القلعة ومتحف التحرير
«بيرلو»: يوفنتوس سيفوز بأوروبا.. بشرط
سفارة مصر بالبرازيل تحتفل بيوم المرأة العالمى
50 دار نشر تشارك فى معرض الإسكندرية الدولى للكتاب
إطلاق مجلس الأعمال المصرى البلغارى
«القاهرة - صوفيا».. الطريق لاستقرار الشرق الأوسط والبلقان
«كانتى» عن مفاوضات الريال: مفيش حاجة رسمى

Facebook twitter rss