صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

عاشور : لن نتهاون فى الحصول على حقوقنا المالية

6 يناير 2013

كتبت : انجي نجيب




يجتمع سامح عاشور نقيب المحامين بعدد من المحامين  اليوم بمقر النقابة العامة وذلك للرد على ما أسماه بادعاءات وزارة العدل بشأن تحصيل مبالغ أتعاب المحاماة لنقابة المحامين معلنًا عن  تفاصيل اللقاء الذى عقد بين اعضاء مجلس النقابة وممثل عن الوزارة واصفًا هذا اللقاء بالاتفاق المشبوه تحايلا على اموال المحامين لديها مشيرًا الى ان النقابة تتناول فى مؤتمرها ايضا اهم معوقات العمل بنقابة المحامين وحل ازمة العلاج . . واكد عاشور  إصراره على  احتشاد المحامين امام الوزارة يوم 15 من الشهر الجارى مشيرا الى انهم لم ينصرفوا قبل تحقيق مطالبهم والحصول على جميع المستحقات التى يحصلوا عليها مطالبًا الوزارة بالإعلان عن كشف حساب بكافة القضايا المنفذة.   

 وكان عاشور قد اوضح فى بيان له ان النقابة لا تعترف بأى قرار يصدر فى ظلام او لا يستند على شرعية فيما وصف عاشور تصريحات وزارة العدل الخاصة بأن كافة اتعاب المحاماه التى حصلتها المحاكم تم توريدها لنقابة المحامين  بالهزلية وغير الجادة مشيرًا إلى ان ابراء الذمة الذى نشرته وزارة العدل لن تعترف به النقابة لان كلامها غير صحيح و غير جائز قانونًا مؤكدا ان النقابة يمثلها النقيب رسميا وليس اى شخص اخر حتى لو كان عضوًا بمجلس النقابة لافتا الى ان الوفد الذى التقى ممثل الوزارة من اعضاء مجلس النقابة المنتمين إلى قائمة الاخوان المسلمين توجهوا إلى الوزارة بتكليف منه هو للمطالبة بتحصيل اموالهم مؤكدا ان الوفد لم يخطره ببيان رسمى بما حدث خلال اجتماعهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
الناقد والأكاديمى الأردنى غسان عبد الخالق: استعجال الشهرة وبريق الجوائز آفة المبدعين العرب

Facebook twitter rss