صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحكومة تبحث تطوير قطاع شركات الأدوية والخدمات فى المطارات

15 ابريل 2018



كتب - حسن أبوخزيم

عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً حضره وزراء الطيران، والمالية، والسياحة، وقيادات وزارة الطيران، لبحث موقف الخدمات بالمطارات المصرية وبخاصة مطار القاهرة أكبر ميناء جوى مصري، وإجراءات رفع كفاءتها.
من جانبه أكد رئيس الوزراء أهمية أن تكون المطارات المصرية خير مركز استقبال للزائرين من جميع أنحاء العالم، والعمل على تطوير البنية التحتية، وكذلك رفع كفاءة وقدرة العنصر البشري، وتحقيق التوسعات اللازمة لزيادة قدرتها على استيعاب حركة الركاب والبضائع، مع الاستمرار فى تطوير هذا المرفق الحيوى على نحو دائم، بما ينعكس بالإيجاب على مكانة المطارات الوطنية بين مطارات العالم.
كما عقد رئيس الوزراء، اجتماعاً حضره وزراء الصحة والعدل وقطاع الأعمال العام، وممثلو عدد من الجهات المعنية، وذلك لبحث الإجراءات الخاصة بتطوير كل من الشركة المصرية لتجارة الأدوية، وشركة الجمهورية للأدوية.
وخلال الاجتماع، تم بحث عدد من المقترحات والخطوات المتعلقة بتطوير أسلوب العمل داخل الشركتين التابعتين للشركة القابضة للأدوية فى مجال التجارة والتوزيع، بما يسهم فى رفع كفاءة تلك الشركات ويحسن من الأداء المالى لهما من خلال تعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة، فضلاً عن توسيع شبكة التوزيع والمخازن الخاصة بهما على مستوى الجمهورية.
وشدد رئيس الوزراء خلال الاجتماع على اهتمام الدولة بتطوير قطاع صناعة الدواء وما يتعلق به سواء على مستوى الانتاج أو التجارة والتوزيع، واستخدام أحدث تطبيقات البحث العلمى فى هذا المجال، باعتباره قطاعاً حيوياً يلبى احتياجات العديد من المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss