صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

قطر وراء شائعة وفاة «حفتر».. والمشير يبحث التطورات مع المبعوث الأممىقطر وراء شائعة وفاة «حفتر».. والمشير يبحث التطورات مع المبعوث الأممى

15 ابريل 2018



كتبت - أمانى عزام

استمرارًا لدورها المشبوه فى زعزعة استقرار المنطقة العربية، روجت وسائل الإعلام القطرية  وعلى رأسها قناة الجزيرة المشبوهة، ووكالة الأنباء التركية «الأناضول» لإشاعة وفاة المشير خليفة حفتر فى العاصمة الفرنسية باريس.

وانتشر الخبر كالنار فى الهشيم حتى أصبح حديث الساعة فى وكالات الأنباء ووسائل التواصل الاجتماعي، ولكن سرعان ما نفى المكتب الإعلامي،  للمتحدث الرسمى باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، العميد أحمد المسماري،  صحة الخبر، مؤكدين أن المشير بخير.
وأكدت مصادر ليبية مطلعة أن عملية تحرير درنة من قبضة المجموعات الإرهابية ستنطلق خلال الساعات القادمة، تحت قيادة خليفة حفتر، المتوقعة عودته للبلاد خلال 48 ساعة.. فى السياق ذاته أعلنت بعثة الأمم للدعم بليبيا فى تغريدة عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: أن الممثل الخاص للأمين العام إلى ليبيا، غسان سلامة، أجرى اتصالاً هاتفياً، بقائد الجيش الوطنى الليبي، الجنرال خليفة حفتر، وبحثا معاً الأوضاع العامة فى البلاد والتطورات السياسية المستجدة.
كما أكد النائب السابق لرئيس الشرطة والأمن العام فى دبي، ضاحى خلفان، عدم صحة الخبر في  عدة تغريدات له عبر موقعه الرسمى على تويتر قائلًا: «حفتر على قيد الحياة وبخير»، مشيرًا إلى أن قطر تروج إلى ذلك لزعزعة الاستقرار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss