صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الدفاع ورئيس الأركان يهنئان الرئيس بذكرى ليلة الإسراء والمعراج

13 ابريل 2018



كتب ـ عمرعلم الدين


أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج يأتى تعظيمًا وإجلالاً واقتداءً بصاحب هذه الذكرى العطرة محمد صلوات الله عليه وسلامه، كم تأتى هذه الذكرى لإدراك عظمة الخالق والتأسى بذكرى الرسول الكريم الذى أرسى قيم العدل والحق والمساواة بين الناس، جاء ذلك فى الكلمة التى ألقاها اللواء أ. ح. سعيد محمد عباس مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة، خلال احتفال القوات المسلحة بالذكرى المباركة لليلة الإسراء والمعراج لعام 1439هـ، وذلك فى حضور عدد من قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدين والأزهر الشريف.
وبدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من القرأن الكريم بصوت القارئ الشيخ خالد الجارحى، ثم ألقى الدكتور طارق عبدالحميد عبدالرؤوف مدير عام العلاقات الخارجية بوزارة الأوقاف، محاضرة أكد فيها أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة هو دعوة إلى العلم والمعرفة وتحقيق والإزدهار الكامل وإدراك عظمة الخالق، وتأكيد على إرساء النبى صلى الله عليه وسلم قيم المساواة والعدالة بين الناس دون تفرقه أو تمييز.
كما بعث وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربـى، ببرقيـة تهنئـة لرئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، عبدالفتاح السيسى بمناسبـة ذكرى ليلة الإسراء والمعراج 1439هـ، قائلاً: «يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهانى بمناسبـة الاحتفال بذكرى ليلة الإسراء والمعراج تلك الليلة المباركة التى كرم الله سبحانه بها نبى الأمة محمدًا صلوات الله عليه وسلامه بإسرائه من البيت الحرام إلى المسجد الأقصى ومعراجه إلى السماوات العلى, متمنيا لسيادتكم موفور الصحة وأن يعيد هذه الذكرى المباركة على الوطن وشعبه بكل الخير والبركات والأمن والاستقرار».
وأضاف صبحى: «ورجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه الذكرى العطرة, يؤكدون إيمانهم المطلق بالقيم السامية والمبادئ النبيلة التى تركها فينا نبى الأمة فى الدفاع عن أرضنا وقدسيتها وسلامتها وحماية شعبها العظيم, وعقيدتهم بأن الدفاع عن أرض مصر وأمنها القومى واجبهم المقدس يحملون أمانته بكل الشرف والتضحية والفداء لتظل مصر وطنًا آمنًا مستقرًا بعطاء وتضحيات أبنائها من رجال القوات المسلحة، الذين يعتزون دومًا بانتمائهم للعسكرية المصرية العريقة».
من جانبه أرسل الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، برقية تهنئة مماثلة لرئيس الجمهورية بهذه المناسبة،

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو

Facebook twitter rss