صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

التموين: صرف 40% من مقررات أبريل للمواطنين

13 ابريل 2018



كتب - نشات حمدى


أكد الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه تم صرف ما يقرب من 40% من السلع التموينية للمواطنين المستفيدين من منظومة، وذلك منذ بداية الشهر حتى الآن.
 وأوضح رئيس الشركة المصرية للجملة  لـ«روزاليوسف»، أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، شدد على ضرورة توفير السلع أولاً بأول للمواطنين، سواء من خلال منافذ المجمعات الاستهلاكية أو على بطاقات التموين، وأن الشركة القابضة للصناعات الغذائية برئاسة الدكتور علاء الدين فهمى، نجحت فى توفير جميع المنتجات والسلع الأساسية للشركات التابعة وفروع الجملة وتوفير مختلف السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن فى فروع ومنافذ الشركة بمحافظات الوجه القبلى بأسعار مخفضة من 20 إلى 25% مقارنة بنفس أسعار المنتجات فى الأسواق الأخرى، بجانب توفير الشركة العامة للجملة السلع لمحافظات الوجه البحرى.
وكان الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية تقريرا أكد أن السلع التموينية يتم توزيعها على 20.1 مليون أسرة خلال شهر نوفمبر، بإجمالى دعم قيمته 3.5 مليار جنيه شهريا.
 وأشار تقرير سابق استعرضه الوزير إلى وجود فائض فى أرصدة السكر والزيت والأرز  الموزعة علي البقالين مع انتظام مخازن شركتى المصرية والعامة للجملة فى صرف المقررات التموينية  فى صرف السلع.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
كاريكاتير
الأبطال السبعة
واحة الإبداع.. الرقصة الأخيرة

Facebook twitter rss