صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

«الزعفرانى» يدعو الإخوان لحل التنظيم العالمى وتجميد النشاط فى مصر

11 ابريل 2018



كتب- محمود محرم


أصابت تصريحات ولى العهد السعودى الأمير محمد بن سلمان التى أدلى بها مؤخرا والتى هاجم فيها الإخوان حالة من الرعب لدى قيادات الجماعة، حيث أكد سلمان أننا لو  نظرنا إلى أى إرهابى نجد أنه كان من الإخوان..وأضاف: « الإخوان خطر ليس فى منطقة الشرق الأوسط، لأنهم يعلمون أن المنطقة تتبع استراتيجية جيدة ضدهم فى السعودية ومصر والإمارات والأردن والعديد من الدول الأخرى. . وقال إبراهيم الزعفرانى القيادى الإخوانى السابق أنه يجب على الإخوان أخذ تصريحات الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته الأخيرة لأمريكا بكون الإخوان هم التهديد الأول للمنطقة مأخذ الجد، وألا تكرر خطأها مؤكدا أن هذه التصريحات لم تكن من قبيل التزلف أو الكلام عديم القيمة.
ودعا القيادى الإخوانى السابق فى رسالة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» ، قيادات الإخوان بالخارج بإعلان حل التنظيم العالمى للإخوان، وهو إعلان يمثل حقيقة واقع؛ لأن التنظيم الآن لم يعد كما كان بعد إعلان العديد من التنظيمات فى عدد من الدول فك عضويتها به.
مضيفا يجب  تجميد انشطة الجماعة فى مصر، والإبقاء على مجالين فقط، وهما مجال الإعلام ومجال الخدمة والرعاية القانونية والاجتماعية والمالية، ويجب أن تفكر قيادات الإخوان فى غيره من المقترحات خوفا من الخسائر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss