صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مؤامرة «الشاطر» و«أبوإسماعيل» لتفجير السلفيين

4 يناير 2013

كتب : ناهد سعد و محمود محرم




 

 

بدأت جماعة الإخوان المسلمين فى التجهيز للانتخابات البرلمانية المقبلة وأولى هذه الخطوات هى تدمير الكيان السلفى القوى فى الشارع للحصول على الأصوات التى حصلوا عليها فى البرلمان المنحل لزيادة الأغلبية الإخوانية فى الوقت الذى ينتظر فيه انتهاء شهر العسل بين الكيانين.

 

 

 

وقال مصدر مطلع بحزب النور السلفى إن خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين دعم حازم صلاح أبوإسماعيل وعماد عبدالغفور لإنشاء حزب «الوطن» وذلك من أجل بث الفرقة بين أبناء التيار السلفي، موضحاً: القوى الوحيدة الموجودة فى الشارع وستنافس الإخوان فى الانتخابات البرلمانية المقبلة هم السلفيون، لذلك عمل الشاطر على تفتيتها حتى يظل الإخوان أكثر شعبية. وأضاف القيادي: دعم الإخوان لعبدالغفور وأبوإسماعيل يضمن للإخوان تواجداً فى مناطق ليس لهم بها تواجد وحذر من حدوث مصادمات على الأرض فى هذه الانتخابات فى بعض الدوائر مثل دائرة الرمل، موضحاً: هذه دائرة عماد عبدالغفور وأشرف ثابت.

على الجانب الآخر قال د.يسرى حماد نائب رئيس حزب «الوطن»: أعضاء حزب النور إخواننا ونحن أصحاب منهج واحد وتربينا معاً، وأوضح أن التنسيق معهم فى الانتخابات وارد.

من ناحية أخرى رفض حزب النور اقتراح المستشار محمود مكى فى جلسة الوطني الأخيرة تخصيص كوتة للمرأة فى القوائم الانتخابية للأحزاب.

 

 

 

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss