صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المعارضة القطرية: الدوحة م وُلت الإخوانبـ100 مليون يورو خلال مارس

10 ابريل 2018



كشفت المعارضة القطرية عن أن النظام القطرى دفع نحو 100 مليون يورو لتنظيم الإخوان الإرهابى وجمعياته الحقوقية الوهمية، وذلك خلال شهر مارس الماضى فقط.
وأشار ائتلاف المعارضة القطرية، فى سلسلة تغريدات بموقع «تويتر»، إلى أن «المبالغ التى دفعها النظام القطرى فى شهر مارس لمنظوماته الإخوانية، وجمعياته الحقوقية الوهمية، وشركات التحشيد بأوروبا وأمريكا، كانت الأعلى منذ بداية العام، وقد تخطت المائة مليون يورو».
وأوضحت المعارضة القطرية أن «سبب زيادة الرشاوى هذا الشهر، لإنشاء أكثر من لوبى جديد فى فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة، لاستقطاب أكبر قدر ممكن من صحفيين وحقوقيين ونشطاء على التواصل الاجتماعى، كانوا قد فشلوا فى تحقيق نجاح مهنى».
وقالت المعارضة القطرية، إن مندوبى قطر من الإخوان «وعدوا هؤلاء الصحفيين والحقوقيين والنشطاء المغمورين فى هذه الدول الثلاث، بأن يتم إبرازهم وتضخيم أعمالهم وأنشطتهم، من خلال شركات العلاقات العامة المتعاقد معها النظام القطرى، ليقوموا بعدها بالترويج لتميم وجماعته».
وأفادت التغريديات أن هذه الحملة الإعلامية التى تجهز لها قطر، خصصت للهجوم على المجتمعات الخليجية، مقابل تجميل صورة النظام القطرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أحمد خليفة أول المرشحين لرئاسة «شباب الجزيرة»: المركز لأعضائه.. وننتظر عمومية غير مسبوقة
العيسوى: السيسى أعاد العلاقات بين البلدين إلى مجدها
الفراعنة V.S سوازيلاند
«سابيلو».. صاحب الهدف فى مرمى الفراعنة: المصريون أطيب شعوب الأرض
الشاعرة الليبية عائشة إدريس المغربى:  الشعر يجعل الحياة أكثر احتمالا وأكثر إنسانية
مساندة الأشقاء
مصرع 9 إرهابيين فى تبادل لإطلاق النار

Facebook twitter rss