صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

أمان وفرحة

10 ابريل 2018




 فى مشاهد احتفالية متكررة فى محافظات مصر، ملأ الملايين الحدائق والمتنزهات والشواطئ من الإسكندرية الى أسوان، ونجح الأمن بامتياز فى حماية المحتفلين بشم النسيم، فيما واصلت الحكومة ممثلة فى المستشفيات والإدارات المحلية رفع حالة الطوارئ.
 وانطلق أبناء محافظات مصر فى الاحتفال بأعياد شم النسيم فى الحدائق والمتنزهات والمراسى النيلية والمصايف بالبحار المختلفة، وسط أجواء من السعادة والبهجة وسط حماية رجال الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.
وتوافد الأهالى على الرحلات النيلية واستقلوا المراكب النهرية، من الصعيد إلى القاهرة، كما انطلقوا فى رحلات بعربات الحنطور المميزة على كورنيش النيل فى محافظات الصعيد.
فيما احتفل الآلاف بالعيد على شواطئ الإسكندرية والغردقة والعريش وشرم الشيخ، والساحل الشمالى.
وشهد مطار القاهرة الدولى خلال الـ24 ساعة الماضية إقلاع 29 رحلة داخلية تابعة للشركة الوطنية مصر للطيران متجهة إلى المدن السياحية المصرية لنقل ألفين و226 سائحًا لقضاء إجازاتهم، والاستفادة من العروض التى تقدمها مصر للطيران للسفر على متن رحلاتها فى إطار خطتها لتنشيط السياحة الداخلية.
وقامت سلطات المطار بالتنسيق مع شركة مصر للطيران بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقا لرحلاتهم.
وشهد المطار انطلاق 9 رحلات إلى مدينة الغردقة و10 رحلات إلى شرم الشيخ و3 رحلات إلى مدينة الأقصر و4 رحلات إلى أسوان بالإضافة إلى رحلة أخرى إلى كل من مدينة مرسى علم وبرج العرب وأبوسمبل.
إلى ذلك أعلن الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة والسكان للرعايات المركزة والطوارئ، انعقاد غرفة الطوارئ والأزمات بالوزارة على مدار الساعة؛ لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبى لاحتفالات أعياد شم النسيم.
وقال «وديع»، إن الغرفة – وحتى مثول الجريدة للطبع - لم تتلق أى بلاغات بحالات مرضية ، موضحًا: «الأمور مستقرة فى جميع محافظات الجمهورية».
ونوه مستشار وزير الصحة إلى تمركز سيارات الإسعاف فى أماكنها بجميع المحافظات، حيث تم الدفع بـ2134 سيارة إسعاف، موزعة على أماكن التجمعات العامة والمتنزهات والحدائق والطرق والمحاور الرئيسية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss