صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«صبحى» لضباط الجيش: أمن مصر القومى مهمتنا الرئيسية التى لا تهاون فيها

6 ابريل 2018



كتب - عمر علم الدين

اجتمع الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بمقاتلى القوات المسلحة من الضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بمختلف الجيوش والمناطق العسكرية والأفرع الرئيسية وقيادات وهيئات وإدارات القوات المسلحة عبر شبكة الفيديو كونفرانس، وذلك بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة.
بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الواجب من أبطال القوات المسلحة والشرطة، الذين آثروا الوطن على أنفسهم وقدموا أرواحهم دفاعًا عن آمنه واستقراره. من جانبه نقل القائد العام تحية الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بعطائهم وتضحياتهم فى الحفاظ على الأمانة المقدسة التى كلفهم الشعب بها لحماية الوطن والدفاع عن أمن وسلامة أراضيه، موجهًا التهنئة للشعب مسلمين وأقباطا بمناسبة قرب حلول أعياد القيامة، وذكرى الإسراء والمعراج، والذكرى السادسة والثلاثين لأعياد تحرير سيناء.
ووجه وزير الدفاع التحية والتقدير لكل رجال القوات المسلحة والشرطة على النجاح فى تأمين الانتخابات الرئاسية من خلال الإعداد والتدريب الجيد للقوات والتفهم الدقيق لمهامهم فى تأمين وحماية إرادة المصريين الذين ضربوا أروع الأمثلة فى الوطنية بمشاركتهم المكثفة خلال الانتخابات الرئاسية بجميع أنحاء الجمهورية.
وبالأصالة عن كل مقاتلى القوات المسلحة وجه القائد العام التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى، على الثقة الغالية التى أولاها له الشعب المصرى العظيم بإعادة انتخابه لفترة رئاسية ثانية، وأن الشعب اختار الحفاظ على كيان الدولة واستمرار العمل والإنتاج، رغم الظروف التى يمر بها الوطن، والقضاء على جذور التطرف والإرهاب.
وزير الدفاع، أكد أن الشعب لديه الوعى الكامل بالمؤامرات التى تحاك ضد الوطن، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تجدد العهد أمام الله على الوقوف خلف القيادة السياسية للنهوض بالوطن فى شتى المجالات.
فى سياق آخر وبتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، للمشاركة فى تقديم الدعم وتخفيف العبء عن كاهل الأشقاء اليمنيين، أصدر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أوامره بإعداد وتجهيز مساعدات من الأدوية والمستلزمات الطبية المهداة من الشعب المصرى بالتعاون مع وزارتى الخارجية، والصحة والسكان، إلى دولة اليمن الشقيقة وذلك لنقلها عبر إحدى طائرات أسطول مصر للطيران، يأتى ذلك إنطلاقًا من الدور المصرى الفاعل تجاه الأشقاء وتقديم الدعم والتضامن معهم فى أوقات المحن والأزمات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
إمـبراطـوريـة العـار
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
استراتيجية جديدة لصناعة الأثاث

Facebook twitter rss