صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يناير 2019

أبواب الموقع

 

فن

استقرار حالة شريف خير الله.. وأمل رزق فى نقاهة منزلية

5 ابريل 2018



كتب - نور الدين أبوشقرة
 

الأيام السابقة شهدت حالات وأزمات صحية لدى بعض الفنانين مما جعل النقابة فى حالة من التوتر لمتابعة حالاتهم الصحية عن قرب، فقد أصيب الفنان شريف خير الله امس الاول بحادث مرورى بطريق السويس، أثناء توجهه لمدينة الرحاب، مما نتج عنه إصابته بجروح وكدمات وشرخ فى الجمجمة، وتم نقله على الفور لمستشفى البنك الأهلى، لإجراء جراحة عاجلة.
من جانبه قال الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، إن حالة خير الله استقرت لدرجه كبيرة، مؤكدًا أنه يتلقى العلاج اللازم وتم نقله إلى العناية المركزة، وتم القيام بالإجراءات الطبية اللازمة.
والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف خير الله مسلسل عائلة الحاج نعمان ، والذى عرض على إحدى القنوات المشفرة، وشارك في بطولته تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وحازم سمير، وهبة مجدى، وأحمد بدير، وصفاء الطوخى، ومنال سلامة.
ومن جانب آخر تمر الفنانة أمل رزق بفترة نقاهة بمنزلها بأمر الاطباء المتابعين لحالتها وذلك بعدما عاشت لحظات سيئة مطلع الاسبوع الحالى بسبب شعورها باعياء شديد ورفض اكثر من مستشفى استقبالها نظرا لعدم توافر اسرة بمركز الرعاية المركزة، ولم يتم حل الامر الا بعد تدخل أشرف زكى نقيب الممثلين والذى تواصل مع السيد وزير الصحة وقتها، ورغم عودتها للمنزل بعد الازمة بيوم واحد الا ان رزق فى اجازة من الاعمال التى قد وقعت على تقديمها خلال الفترة القادمة.
وتنتظر أمل ردود فعل محبيها على مسلسلها للحب فرصة أخيرة والذى انتهت من تصويره مؤخرا وبدأ عرضه منذ ايام قليلة على شاشة احدى الفضائيات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
واحة الإبداع.. أراجوز خارج النص
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
حب الجامعة.. يبدأ بـ«نظرة» وينتهى بـ«حضن»

Facebook twitter rss