صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

«وزيرى» يبحث مشكلات العاملين بالآثار و92 حالة مرضية

5 ابريل 2018



كتبت - علاء الدين ظاهر

عقد د.مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار اجتماعا مع لجنة الحالات الإنسانية بوزارة الآثار، حيث شهد الاجتماع مناقشة ما تم من اللجنة فى الفترة السابقة، خاصة فيما يتعلق بمساعدة الحالات المرضية الخطيرة والحوداث واصابات العمل.
 وقام وزيرى خلال الاجتماع باعتماد آخر محضر صادر عن اللجنة، والذى شمل 29 حالة مرضية ستتم مساعدتها، حيث تم رفع الأمر إلى د.خالد العنانى وزير الآثار لاعتماده بالموافقة، وذلك لأنه هو من أصدر القرار الوزارى بإنشاء هذه اللجنة.
كما التقى وزيرى عقب الاجتماع بوفد من مجلس إدارة صندوق العاملين بالآثار، بحضور محمد شيحة نائب الأمين العام وعمر أبونادى رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بوزارة الآثار، واستغرق اللقاء ما يقرب من الساعة والنصف.
وناقش وزيرى مع وفد الصندوق مختلف الأمور المالية والإدارية، وكان أهمها مستند يثبت قيام مجلس الإدارة بالتعاقد مع خبير  اكتوارى لدراسة موقف الصندوق، على أمل زيادة الميزة التأمينية فى أقرب وقت.
كما اطلع وزيرى على مخطابات متبادلة بين الصندوق وهيئة الرقابة المالية على الصناديق، تبين انتظار إدارة الصندوق للموافقة على زيادة عدد أعضاء مجلس الإدارة من 9 إلى 14 لتوسيع قاعدة العمل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss