صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هنيدى والكدوانى ونيللى كريم نجوم ميكروفون الإذاعة فى رمضان

3 ابريل 2018



كتبت - سهير عبدالحميد

 

تشهد الدراما الإذاعية فى رمضان القادم تواجد عدد كبير من النجوم بعضهم حريص على المشاركة فيها كل عام، والبعض الآخر يعوض غيابه عن الدراما التليفزيونية هذا العام سواء لظروف خاصة أو الإنشغال بتصوير أفلام، وقد بدأت حركة تعاقدات المحطات الإذاعية مع النجوم مع إقتراب حلول شهر رمضان.
البداية كانت مع الفنانة نيللى كريم التى بدأت تسجيل حلقات المسلسل الإذاعى «مذكرات خوخة»، من تأليف الدكتور مدحت العدل، وإنتاج راديو وان للمنتج خالد حلمى وكان هذا العمل يحمل عنوان «أنا عايزة ورد يا إبراهيم» وقد وضعت نيللى كريم جدولا زمنيا مكثفا حتى تنتهى من تسجيل المسلسل حتى تتفرغ لتصوير مسلسلها الآخر «إختفاء « الذى تشارك به فى الموسم الرمضانى أيضا وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج العدل جروب.
نجم الكوميديا محمد هنيدى من الفنانين الحريصين على المشاركة بمسلسل إذاعى كل عام حيث تعاقد على بطولة مسلسل» لحن الوفاء « الذى تنتجه شركة راديو ويذاع عبر أثير نجوم إف إم وان والذى تعاون معها هنيدى فى معظم أعماله الإذاعية ويعد هذا العمل هو المسلسل رقم 16 فى رصيد هنيدى، وقد بدأ بالفعل تسجيله فى إستديوهات «راديو وان» وتشاركه البطولة نرمين الفقى فى أول تعاون لها مع هنيدى ويحاول هنيدى التوفيق بين تسجيل هذا العمل وبين تصوير مسلسله الرمضانى «أرض النفاق» والذى به فى دراما رمضان أيضا ومعه هنا شيحة، والمطربة بوسى والإعلامى إبراهيم عيسى.
على جانب آخر يعتبر مسلسل «لحن الوفاء» هو تعويض للفنانة نرمين الفقى عن عدم مشاركتها بمسلسل تليفزونى فى دراما رمضان، حيث كان آخر أعمالها مسلسل» أبوالعروسة».
نفس الأمر للفنانة مى كساب التى منعها حملها من المشاركة فى دراما رمضان واختارت أن يكون ظهورها من خلال الإذاعة، حيث تسجل مسلسل «أنا والفلوس وهواك»  مع الفنان سامح حسين الذى يكتفى هو الآخر به فى الموسم الرمضانى القادم  مع مسلسل سرايا حمدين، ويتم تسجيله حاليا داخل أحد الاستوديوهات بماسبيرو، ويشارك فيه كل من إنعام سالوسة، مروة عبدالمنعم، إيمان السيد، نجاح حسن، حمادة بركات، ممثل  وإخراج عمرو عبده.
ومن المسلسلات الإذاعية أيضاً مسلسل «كمال جوت تالت» الذى يتقاسم بطولته حنان مطاوع وماجد الكدوانى وتنتجه شركة راديو وان، ومن المقرر إذاعته عبر أثير إذاعة نجوم أف أم وهو عمل كوميدى يسخر من برامج  إكتشاف  المواهب  ومن المقرر أن تشارك به حنان مطاوع  بجانب مسلسل «ضد مجهول» الذى تقف فيه لأول مرة أمام الفنانة غادة عبدالرازق وإخراج محمد جمعة.
الفنان محمد صبحى أعلن مؤخرا أنه أهدى الإذاعة المصرية مسلسلا إذاعيا عن تاريخ مصر الفرعونى، ومن المقرر إذاعته عبر أثير البرنامج العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss