صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى سرقة سيارات نقل الأموال

4 يناير 2013

كتب : محمد هاشم




تمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة من ضبط أكبر تشكيل عصابى يقوم بالسطو المسلح على سيارات نقل الأموال بالمحافظات.

 
وردت معلومات للواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة واللواء جمال عبدالعال مدير الإدارة العامة للمباحث بأن وراء عمليات السرقة المتهم إبراهيم محمد إبراهيم حسين وشهرته «إبراهيم الأقرع والشيخ إبراهيم» وآخرين وراء ارتكاب العديد من حوادث السطو المسلح على سيارات نقل الأموال والمركبات المحملة بحديد التسليح والكابلات النحاسية والسرقات بالاكراه مستخدمين الأسلحة الآلية، وتم ضبط المتهمين بعد عمل عدة أكمنة.
 
تم بإرشادهم ضبط عدد 5 سلاح نارى عبارة عن «عدد 4 بندقية 35، وكاتم صوت إضافة إلى 4 أقنعة وجه من الصوف لاستخدامها فى ارتكاب الحوادث كما تم ضبط سيارة ماركة جيب تويوتا تحمل رقم م س ط 372 والخاصة بالمتهم الأول وسيارة ماركة تويوتا سوداء اللون تحمل رقم ص ب ل 698 وسيارة ماركة جيب شيروكى بيضاء اللون بدون لوحات معدنية كما تم ضبط لوحات معدنية تحمل أرقام رقم ج ق ب 523.
 
وبمناقشة المتهمين اعترفوا بارتكاب العديد من الحوادث منها واقعة الاستيلاء على سيارة محملة بالحديد كرهًا عن قائدها وإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بالاشتراك مع آخرين.
 
وبارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ مالى 2 مليون جنيه ملك شركة أبلاينس لتجارة الخطوط المدعومة والموبايل من داخل السيارة فان 936 ماركة شيفروليه.
 
وقاموا بارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ مليون وتسعمائة ألف جنيه ملك مصلحة الجمارك من داخل السيارة رقم ص هـ د 527 والمملوكة لذات المصلحة.
 

وبتاريخ 24/6/2012 قاموا بارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ 2 مليون وستمائة ألف جنيه من داخل السيارة رقم و ص ط 482 ماركة لادا ملك شركة مودرن، قاموا بارتكاب واقعة السطو المسلح على مبلغ مالى سبعمائة ألف وسبعة آلاف وخمسمائة جنيه ملك شركة الأمير للتجارة والتوكيلات وقاموا بالاستيلاء على أربعمائة وعشرة آلاف جنيه ملك شركة الأسيوطى للخطوط وكروت المحمول.

 
 
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss