صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

متابعات

افتتاح محطتى مياه شرب كبرى بمراكز ومدن الحوامدية

1 ابريل 2018



كتب - حسن أبوخزيم

 

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح محطتى مياه شرب كبرى بمراكز ومدن الحوامدية ومنشأة القناطر، بالتزامن مع العيد القومى للجيزة وذلك ضمن5  محطات مياه كبرى يتم إنشاؤها بالتعاون مع وزارة الاسكان بتكلفة اجمالية تصل إلى 1,5مليار جنيه.
وأكد الدالى أنه سيتم الانتهاء من عدة مشروعات قومية خلال الفترة المقبلة تصب فى مصلحة المواطن الجيزاوى وترفع من مستوى الخدمات المقدمة له.
تصريحات المحافظ جاءت خلال حفل الاستقبال الذى أقامته المحافظة بالديوان العام لاستقبال المهنئين من القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب وممثلى الأوقاف والكنيسة بمناسبة العيد القومى للمحافظة، حيث قامت فرق التنورة والفنون الشعبية بأداء العديد من الاستعراضات أمام مواطنى الجيزة.
وأطلق المحافظ شعلة الإعلان عن بدء الاحتفال بعيد الجيزة القومى الذى يوافق 31 مارس من كل عام.
وتوجه المحافظ إلى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين ووضع أكليلًا من الزهور على النصب التذكارى للشهداء وسط المئات من أهالى القرية.
وقال الدالى: إن المحافظة تحتفل بعيدها القومى والذى يوافق ذكرى تصدى أهالى قرية نزلة الشوبك بالبدرشين للاحتلال الإنجليزى عام 1919.
وأضاف المحافظ أن أهالى البدرشين لهم صفحات خالدة فى سجل المحافظة الملىء بالتضحيات والفداء ولا شك أن احتفالنا بهذه المناسبة هو تجسيد حقيقى لإرادة شعب تصدى للغزاة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

15 رسالة من الرئيس للعالم
الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss