صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: إحمد ربنا إنك مش «العاق وليد الشريف»

29 مارس 2018



كتبت - هاجر كمال


تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورة شهيرة تحمل لافتة أن أسرة كاملة تؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسى ماعدا الابن العاق «وليد الشريف» وانتشرت الصورة على نطاق واسع سواء فى فيس بوك وانستجرام وتويتر، بعدها خرج وليد الشريف من خلال صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى وأكد أنها مجرد دعابة وأن الصورة فوتوشوب ورد بشكل كوميدى أن اللافتة جاءت لاعتراضه أن عائلته تؤيد السيسى من خلال بانر واحد وأن على كل فرد طباعة بانر لتأييد الرئيس.
تصدر هاشتاج «وليد الشريف» موقع التدوين المصغر تويتر وعلقت إحدى المغردات قائلة: العاق «وليد الشريف» الذى تبرأت منه عائلته وانتشرت حكايته على مواقع التواصل عاد إلى رشده وكتب بوست أنه انتخب السيسى وملحق به صورة وفى أصبعه أثر الحبر الفسفورى»، كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى عبارة «اشتغالة حلوة جدًا.. ما بين وليد «العاق» و«التائب» تاهت الحقيقة وانتشرت الشائعات”.
وسخر آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك قائلاً: “الانتخابات بين السيسى وموسى.. الفائز: وليد الشريف»، وعلقت إحدى مغردات تويتر قائلة: «مهما كانت مشاكلك مع عيلتك، فأحمد ربنا إنك مش العاق وليد الشريف».
وقالت أخرى: «قلبى يدق كانتخابات الرئاسة، وقلبك وليد الشريف عاق لا يُبالى»، وأكد آخر قائلاً: «وليد الشريف متصدر الترند فى مصر حاليًا .. والنكتة فعلًا حلوة، لكن النكتة الأكبر أن القصة مش حقيقية والموضوع مجرد صورة تم التلاعب بها بالفوتوشوب».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss