صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

5 مليارات جنيه استثمارات لإقامة مشروع جديد فى بورسعيد

29 مارس 2018



كتبت - ناهد إمام

مع اقتراب فصل الصيف بدأت المناطق الساحلية تولى اهتماما كبيرا بخدمات السياحة اللازمة لجذب أكبر عدد من السائحين خلال الفترة المقبلة، وتأتى محافظة بورسعيد على أولويات المنتجعات السياحية التى تتجه إلى ضخ استثمارات جديده فى القطاع السياحى.
وفى إطار ذلك تشهد المحافظة ضخ استثمارات تصل لنحو 5 مليارات جنيه فى  المجال السياحى  من خلال إقامة  مشروع تاور باى فى بورسعيد كما صرح لـ«روزاليوسف» محمد جمال عمر رئيس شركة تاور للتطوير العقاري ، إن تلك الاستثمارات تأتى فى إطار خطة متكاملة خلال السنوات الخمس المقبلة .
وقال إن الاستراتيجية التى تعتمد عليها« تاور »فى ضخ استثماراتها، تقوم على تلبية احتياجات السوق بكل مستوياته مع مراعاة كافة الشروط والمواصفات الفنية والهندسية العالمية، موضحا أن الشركة تستهدف توسيع حصتها فى سوق العقارات بشكل أكبر خلال السنوات العشر المقبلة عن طريق طرح وتنفيذ عدد من المشروعات العقارية والسياحية الكبرى التى توفر كل ما يطمح إليه المستهلك ويُرضى كافة الأذواق، وبما يسهم فى تحقيق نقلة نوعية كبيرة تخدم الاقتصاد الوطنى الذى يشهد نموا غير مسبوق على جميع الأصعدة.
 أشار  إلى أن  المشروعات القومية الضخمة التى تدشنها الدولة، والتى توفر بنية أساسية قوية قادرة على جذب واستيعاب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية الجديدة.
وأكد عمر أن مشروع «تاور باى» فى محافظة بورسعيد  يمضى قدما وتبعا للخطط التنفيذية الموضوعة له، وهو من المشروعات الكبرى والطموحة فى مجال الاستثمار السياحى التى تقوم بها الشركة، ومن المنتظر أن يمثل إضافة قوية لهذا القطاع بما يعزز من مكانة بورسعيد على الخريطة السياحية العالمية والإقليمية، موضحا أن الشركة تلقت أكثر من عرض من كبريات شركات التطوير العقارى للمشاركة فيه، إلا أن مجلس الإدارة قرر أن تتولى الشركة تنفيذ لمشروع منفردة، اعتمادا على إمكانياتها وسابقة أعمالها وإنجازاتها فى قطاع الاستثمار السياحى.
وقال عمر : «تم إنشاء شركة تطوير منبثقة من المجموعة والاستفادة من موقفها المالى القوى فى استثمار خمسة مليارات جنيه على مدار الخمس سنوات المقبلة» موضحاً أن أصولها وخبراتها السياحية فى فنادق وأسواق تجارية فى شرم الشيخ، ومرسى علم والقاهرة الجديدة تخطت حاجز السبعة مليارات جنيه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss