صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دومينيك حورانى: ابنتى علمتنى حب الحياة

29 مارس 2018




كتبت ـ نسرين علاء الدين

 

 على الرغم من قلة أعمالها إلا أن دومينيك دائما مثيرة للجدل بتصريحاتها وملابسها وأعمالها حيث علقت على أزمتها الأخيرة بعد أن واجهت انتقادات عديدة بسبب آخر ظهور ملفت لها وكأنها أجرت جراحات تجميلية جديدة قائلا: أريد ألا ينخدع فيا الكثير بالفعل أقوم بعمل تغيير دائم وكثير ولكنى مزاجية جدا وأفتخر بذلك
وحرصت اللبنانية دومينيك على تهنئة العالم بمناسبة عيد الأم وعن ابنتها قالت : أنا مثل كل أم مظلومة فى الدنيا، تحملت  كثيرا حتى أجيد تربية صالحة من أجل ابنتى ديلارا وضحيت وتخليت عن معظم الأمور اللى بحبها، انتظرتها تكبر بالثوانى والدقائق، والله وحده العالم الأم  إلى أى مدى تذرف دموعا خفية فى سبيل إسعاد أولادها». وتابعت: «كنت أنتظر أول صورة شعاعية لها فى أحشائي، وشعرت أنى ولدت مرة أخرى واكتملت حياتى عندما أنجبتها، كنت أسأل العالم بشغف «متى تقولى أول كلمة لى  وشعرت بمعنى الحياة أكثر عندما خطت أولى خطواتها، وحاليًا حركاتها وحكاياتها وضحكاتها وكل شىء فيها يذكرنى بحالي، علمتنى أحب أيامى واحسب الدقائق والثوانى عندما تكون بعيدة عنى.
وأضافت: أنا بخاف من نفسي، وأخاف يأتى يوم ما أعرف استحمل قسوة الحياة، بخاف أتخير بين  الموت لكى تعيش هى  حياة سعيدة، أو أعيش وأرى دموعها، أخشى أن تأتى هذه اللحظة لأنى وقتها  سأختار الموت، لكن أخاف أيضا اكتر أنى أموت وأتركها تعيسة بعالم كله ذئاب مفترسة لكن لو الشيء ده هيخليها سعيدة أنا مستعدة أموت علشانها لكنى لآخر يوم فى حياتى.
الجدير بالذكر أن دومينيك قامت بالتصوير مع ابنتها فى سيشن جديد بمناسبة عيد الأم وظهرت دومينيك وابنتها فى غاية الرقة والأناقة بإطلالات كاجوال رومانسية حملت الكثير من السعادة، وعلقت على الصور قائلة:: « Happy Mother,s Day  God protect your family».
ووجهت دومينيك حوراني، التهنئة لجميع الأمهات بمناسبة عيد الأم وتمنت لهم دوام الصحة ومواصلة الحياه بكل قوة.
وأشارت دومينيك أنها تحضر لتجربة درامية وأخرى سينمائية جديدة وتتواجد فى القاهرة الفترة القادمة للاتفاق على الأعمال الجديدة.
يذكر أن دومينيك تشارك فى بطولة مسلسل «سرايا حمدين»، الذى يقوم ببطولته الفنان سامح حسين، وانتهى من تصوير أغلب مشاهده الفترة الماضية، مع شركة بلاك أند وايت، والمنتج ياسر سليم، ويشارك فى بطولة المسلسل بجوار الفنان سامح حسين، الفنانة نرمين ماهر وراندا البحيرى ومحمد ثروت وإيناس مكى وأحمد حلاوة وإيمان السيد وعماد رشاد، سيناريو وحوار جوزيف فوزى، إخراج سيف يوسف.
مؤكدة أن دورها فى هذا العمل جديد عليها تماماً رافضا الافصاح عن تفاصيله حتى لا يتم حرق الأحداث.
كانت دومينيك قد أطلقت مؤخرًا كليب «المزة اللبنانية»، والذى حقق عددا كبيرا من المشاهدات بعد ساعات قليلة من طرحه، وينتمى لنوعية أغانى المهرجانات مع المطرب الشعبى سعد حريقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss