صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد رجاء: استمرار هالة خليل فى «بالحجم العائلى» بجانب هنداوى

29 مارس 2018



 كتبت_آية رفعت

نفى السينايست محمد رجاء ما تردد حول مغادرة المخرجة هالة خليل موقع تصوير مسلسله الجديد «بالحجم العائلي» للنجم يحيى الفخراني، حيث قال إن الشركة المنتجة قررت الاستعانة بوحدة تصوير ثانية، نظرا لكبر حجم المسلسل والذى يتطلب وقتاً طويلاً بالتصوير خاصة مع وجود تفاصيل دقيقة ولا يمكن تكثيف ساعات العمل بها.
وقد تم الاعلان مؤخرا عن استعانة اسرة المسلسل بالمخرج سعد هنداوى ليكمل المسلسل والذى توقف بشكل مفاجئ، نظرا لخلافات الشركة المنتجة وهالة خليل بسبب بطء حركة التصوير، بينما نفى رجاء حدوث اية مشاكل مؤكدا أن الأمر يحدث مع كل المسلسلات الكبيرة، وذلك لارتباطها بالشهر الكريم وضيق الوقت أمام أسرة العمل لانجازه بالكامل فى الوقت المطلوب.
وأضاف رجاء عن توقعه لنجاح العمل فى السباق الرمضانى القادم قائلا: إنه لا يسعى  لفكرة المنافسة أو المقارنة، حيث إن  لكل عمل شخصيته المتفردة، متمنيا أن يلمس العمل مشاعر المشاهدين ويمتعهم ويؤثر فيهم قدر الإمكان كما تفعل دائما أعمال الفنان يحيى الفخراني، وهذا هو الهدف من الفن من وجهة نظره وليس السباق والفوز.
يذكر أن أسرة العمل تعمل على قدم وساق داخل الديكورات الخاصة بتصوير المسلسل الذى تدور اغلب احداثه داخل منطقة مرسى علم، بينما بدأ الفخرانى أمس تصوير مشاهد خارجية له بالقاهرة ليعود مجددا بعد أسبوع لاستكمال التصوير هناك.
تدور أحداث المسلسل حول رجل يشتهر بين نزلاء أحد الفنادق بأنه يقدم وجبة سحرية تزيد على مقدرتهم الجنسية مما يسبب له أزمة تغير حياته وتقلبها رأسا على عقب، ويشارك بالبطولة ميرفت أمين ويسرا اللوزى وأحمد مجدى وندى موسى وسامى مغاورى وغيرهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss