صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استقبال رئيس الأركان بـ«الزغاريد» والدعاء للجيش خلال تفقده اللجان الانتخابية

28 مارس 2018



كتب - عمر علم الدين

تفقد الفريق محمد فريد حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددًا من اللجان الانتخابية للاطمئنان على الحالة الأمنية، والتيسيرات المقدمة للمواطنين لممارسة حقهم الدستورى، حيث تفقد الفريق حجازى إحدى اللجان الانتخابية فى الإسكندرية، فى ثانى أيام الانتخابات الرئاسية، وكان برفقته قائد القوات البحرية وقائد المنطقة الشمالية العسكرية، واستقبلت السيدات القادة العسكريين بالزغاريد والدعوات لما لمسوه من حسن معاملة من قوات التأمين أمام اللجان.
كما عاد إلى القاهرة ليتفقد عددًا من مدارس مصر الجديدة، منها مدرسة المقريزى بالخليفة المأمون، ومدرسة الخليفة المأمون بروكسى، وصافح رئيس الأركان عددًا من المواطنين، واستقبله الناخبون بالترحاب، مشيدين بدور القوات المسلحة البطولى فى مقاومة الإرهاب وتأمين المواطنين.
 كما تفقد عددًا من قيادات القوات المسلحة وقادة الجيوش والمناطق ومساعدى وزير الدفاع بعض اللجان الانتخابية فى عدد من المحافظات للاطمئنان على سير العملية الانتخابية والاستماع إلى استفسارات المواطنين.
وكان وزير الدفاع الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة قد أشاد خلال تفقده عددًا من اللجان فى أول أيام الانتخابات، بالدور العظيم الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss