صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

يسرا وصبحى ومنة وأمل.. نجوم اليوم الثانى للانتخابات

28 مارس 2018



كتب - أمير عبد النبى

استمر نجوم الفن فى حملتهم ضد الارهاب بالتزامهم بالذهاب للجان الانتخابات الرئاسية لعام 2018 حيث حرص البعض منهم والذين لم يلحقوا باليوم الاول للتصويت باليوم الثاني. حيث اعلنت الفنانة منة فضالى ان انشغالها الدائم بالتصوير لم يمنعها من النزول للجنتها الانتخابية بمنطقة السادس من اكتوبر، وانها حاولت النزول مبكرا قبل ازدحام اللجنة وللحاق بتصوير اعمالها الدرامية. وكذلك الأمر بالنسبة للفنانة أمل رزق
بينما لحقت النجمة يسرا بباقى النجوم الذين ادلوا بأصواتهم امس الاول حيث حرصت على الذهاب للجنتها فى الصباح الباكر وذلك بعدما حصلت على اجازة خصيصا من تصوير مسلسلها «بنى يوسف» والذى اكدت فى تصريحات مسبقة انه عطلها عن الإدلاء بصوتها فى اليوم الاول ولكنها لن تؤجله مرة اخرى.
ومن جانبه قام النجم محمد صبحى بالإدلاء بصوته بلجنته بمنطقة الهرم، حيث قام بالتأكيد على ضرورة المشاركة فى الحراك السياسى وانه فرض على كل مواطن يهتم لأمر الدولة. بينما أكد طلعت زكريا ان فكرة المشاركة السياسية واجبة على كل مواطن مصرى وانه نزل خصيصا للتصويت لمساندة الرئيس السيسى فى فترة رئاسة مقبلة لانه الأصلح للبلاد. كما عبر زكريا عن سعادته باحتشاد المصريين على الأبواب اللآن مؤكدا انه لا يحب التصوير اثناء الإدلاء بصوته ولكنه سعيد بالمشاركة.
بينما أكدت دلال عبد العزيز انها تعتبر الانتخابات امرا هاما وحدث يجب الا تذهبه بمفردها بل تجمع كل افراد اسرتها مؤكدة أنها ادلت بصوتها بصحبة ابنتيها دنيا وإيمى سمير غانم لكى يشعرا بأهمية الواجب الوطنى تجاه بلدهما، وكان ذلك فى احدى اللجان بمنطقة الدقي.
كما أكد الفنان احمد كمال انه حضر امس خصيصا للقاهرة للحاق بالتصويت على الانتخابات الرئاسية. حيث قال انه كان يمضى بعض الوقت مع اسرته بمحافظة سيناء، ثم قطع إجازته خصيصا للحاق بلجان التحكيم فى اليوم الثاني. بينما قال الفنان نضال الشافعى ان الوقوف فى طابور الانتخابات افضل من الوقوف فى طابور اللاجئين.. تحيا مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss