صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«قسطى بيوجعنى» بداية أبريل بأول ظهور لمايا نصرى

28 مارس 2018



كتبت_آية رفعت

أعلن المخرج إيهاب لمعى عن الموعد النهائى لطرح فيلمه «قسطى بيوجعني» والذى سيتم إطلاقه بدور العرض بداية أبريل المقبل. حيث نشر البوستر الرسمى للفيلم والذى سيطرت عليه روح الكوميديا باستخدام شخصيات كارتونية.
وقد كان العمل على الفيلم قد تأجل أكثر من مرة بسبب انتظار لمعى زوجته الفنانة اللبنانية مايا نصرى وبطلة الفيلم لكى تضع ابنهما الثالث بنجاح. خاصة أن حملها قد أجل عملية التصوير كثيرا وتم تأجيل تصوير بعض المشاهد القليلة لحين الوضع مما جعل العمل يستغرق أكثر من عام مؤجلا.
ويعد افتتاح الفيلم أول ظهور لمايا بعد إجازة الوضع حيث عملت على إنقاص وزنها خلال الفترة الماضية. كما أنها استغلت فترة توقفها عن تصوير الفيلم وقتها لكى تقوم بتسجيل أغانى الفيلم وبعض الأغانى الخاصة بها.
وتدور أحداث الفيلم حول مشكلة سيدة أرملة تغرق فى مديونيات زوجها بعد وفاته مما يهدم حياتها ويجعلها تحاول الحفاظ على ابنها الوحيد. ويحاول مساعدتها هانى رمزى والذى يعمل كمحصل للأقساط ولكنه يعمل على حل مشكلتها بعدما يتعاطف معها.
 وقد مر الفيلم بعدة مشكلات تسببت فى تأجيله أهمها عدم اقتناع نصرى فى البداية بالعودة للفن وانشغالها برعاية أطفالها بلبنان حيث كانت تقطع التصوير كل فترة لمراعاتهم. بالاضافة إلى المشاكل الإنتاجية وضياع بعض المشاهد المصورة وإعادة تصويرها مرة أخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss