صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا : مصر تنتخب الرئيس.. شارك من أجل القضاء على الإرهاب

28 مارس 2018



كتبت - هاجر كمال

 

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى بشكل إيجابى مع اليوم الثانى للانتخابات من خلال تدشين هاشتاج «مصر تنتخب الرئيس» الذين حرصوا من خلاله على بث روح الحماس والمشاركة بالانتخابات، إذ علق أحد نشطاء عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلاً :»شارك من أجل بناء بلدك.. شارك حتى يكون لنا صوت مسموع فى المحافل الدولية.. شارك من أجل الاستقرار..شارك من أجل القضاء على الإرهاب.. شارك من أجل الأمن والأمان.. شارك من أجل مستقبل أولادك».
وأشاد آخر بالتنظيم الذى شهدته الانتخابات خلال اليوم الأول على الرغم من الانتقادات التى وجهت لكثير من النساء الذين رقصوا أمام اللجان، مضيفاً أن هذا من منطلق الفرحة بالماراثون الانتخابي، وتمنى أن يستمر التفاعل خلال اليوم الثانى للانتخابات الرئاسية.
فيما علق أحد المغردين على تواجد الناخبين أمام اللجان بالأحصنة عبر حسابه على تويتر قائلًا:» ووسع ووسع الصعايدة وصلوا وبالحصان ورقص الصعيدى أمام اللجان.. تحيا مصر».
وأضاف آخر:» الشعب المصرى مبهر كالعادة ويفضل ساكت ساكت وفى الآخر بيرد بقسوة.. تسلم أيديكوا يا أهل مصر»، وأكد آخر: «هنكمل المشوار ومع حبيبنا مكملين ونازلين.. وبأرواحنا مضحيين لبلادنا عاشقين.. صوتنا لمصر أم الدنيا.. أنا نازل أحميها من الإرهابيين».
وقال آخر: «نازلين لبلدنا مصر.. نازلين لراجل حمل كفنه على إيده واتحدى العالم.. نازلين لرجل رفع اسم بلده.. نازلين لراجل حمى وصان.. نازلين لراجل رجع لمصر الهيبة والكرامة.. نازلين للسيسي.. تحيا مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية

Facebook twitter rss